زوجة احمد السقا. من هي زوجة احمد السقا

من هي زوجة احمد السقا

زوجة احمد السقا

وسنقدم من خلال التقرير التالي معلومات هامة عن مها الصغير؛ فهي ابنة مصفف الشعر المصري الشهير محمد الصغير، وتزوجت من الفنان أحمد السقا في 17 نوفمبر 1999، أنجبت منه 3 أبناء هم: ياسين وحمزة ونادية، ارتدت الحجاب عدة مرات ولكنها في النهاية كانت تتخلى عنه، في إحدى الفترات من عمرها، اتجهت لتصميم الملابس، أطلقت ماركة تجارية باسمها وتعامل معها الكثيرون من نجمات الوسط الفني، من بينهم: حورية فرغلي، ومنى زكي، وياسمين عبدالعزيز، وإنجي المقدم. شاهدي الفيديو : انتشرت شائعة انفصالها عن أحمد السقا عدة مرات، ولكنهما كانا يتجاهلان كل ما يتردد في هذا الشأن، كان حفل زفافها أشبه بحفل الزفاف الذي أقيم في فيلم «عريس من جهة أمنية»، الذي قدمه الفنان عادل إمام وشريف منير وحلا شيحة، وذلك حسب قولها، وظلت تبكي طوال حفل الزفاف مع والدها. تحرص زوجة السقا على اختيار ألوان و تسريحات الشعر التى تكشف عن جمالها، وتفضل الاعتماد على صيحات المكياج ذات الألوان الهادئة التى تبرز جمال ملامحها و تبعد عن الألوان الصاخبة. تحرص زوجة السقا على اختيار ألوان و تسريحات الشعر التى تكشف عن جمالها، وتفضل الاعتماد على صيحات المكياج ذات الألوان الهادئة التى تبرز جمال ملامحها و تبعد عن الألوان الصاخبة. مها الصغير تكشف كواليس ارتباطها بأحمد السقا وتحدثت مها الصغير عن كواليس زواجها بأحمد السقا، وكيف تعرفت عليه، وكيف تقدم لخطبتها من والدها، وقالت مها إنها تعرفت على السقا عن طريق شقيقته، التي كانت صديقتها في ذلك الوقت، لافتة إلى أنهما ظلا فترة يتعرفان على بعضهما البعض، إلى أن قرر السقا أن يتقدم لخطبتها من والدها، في رمضان، وذلك في بداية حياته الفنية. اعتادت مها الصغير على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز صورها وإطلالاتها التي تظهر بها فى مختلف المناسبات، مما كشف عن ذوقها الرفيع فى اختيار الملابس.

التالى

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

زوجة احمد السقا

وكان أحمد السقا ومها الصغير كانا قد انفصلا منذ فترة، لكنها عادا كزوجين مؤخرًا، وظهرا لأول مرة بعد عودتهما خلال حفل ختام مهرجان الجونة السينمائي في دورته الثالثة. مدير أعمال السقا نفى أن يكون الفنان وزوجته في فترة عزل منزلي بسبب المخاوف من أن تكون هناك إصابة بالفيروس، وذلك بعدما اطمئنا بالفعل على عدم إصابة مها الصغير به. نشرت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ، stories جديدة لها خلال تلقيها رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلادها من قبل أصدقائها، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. صفاء أبو السعود كما طمأنت الفنانة صفاء أبو السعود جمهورها، بعد إجرائها مسحة كورونا الخاصة بكشف فيروس كورونا، نظرا لمخالطتها الفنانة رجاء الجداوي، خلال تأدية واجب العزاء لها بمنزلها في وفاة زوجها رجل الأعمال صالح كامل. يُعدّ هذا الظهور الأول للسقا الكبير مع مها الصغير، فمنذ فترة طويلة انتشرت أخبار عدة حول انفصالهما، على رغم النفي المستمر من السقا لتلك الأخبار، لكن الشواهد تؤكد صحة المعلومة، وهناك مقربون من السقا يؤكدون أنه في حال نفسية سيئة منذ ابتعاد زوجته عنه. .

التالى

أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته مها الصغير ويعلن خوفه من الحسد..بالصور

زوجة احمد السقا

تقرأ أيضا أحمد زاهر يدعو لنجم الزمالك بعد إصابته بـ كورونا مسلسل البرنس من تأليف وإخراج محمد سامى، وإنتاج شركة سينرجى، ويشارك فى بطولته كل من الفنانين محمد رمضان، ، وروجينا، ونجلاء بدر، وريم سامى، وعبد الرحمن أبو زهرة، وأحمد داش، ورحاب الجمل، وبدرية طلبة، وآخرين. الإعلامية مها الصغير تحتفل اليوم، الخميس، الموافق 25 يونيو، حيث حرص زوجها الفنان أحمد السقا على تهنئتها بهذا اليوم المميز والاحتفال بها. نشرت المذيعة مها الصغير زوجة الفنان أحمد السقا ، stories جديدة لها خلال تلقيها رسائل تهنئة بمناسبة عيد ميلادها من قبل أصدقائها، وذلك عبر حسابها الرسمى على موقع تبادل الصور والفيديوهات إنستجرام. وأوضحت مها أن المرة الأولى التي طلب منها أحمد السقا أن يتواصل مع والدها للتحدث معه بشأن خطبتهما، كانت في رمضان في الخامسة صباحًا عقب صلاة الفجر، حيث أصر أن يتحدث مع والدها هاتفيًا، وهو ما نفذته مها بالفعل. ونرصد لكم في التقرير التالي، نتائج مسحة كورونا للمشاهير، الذين شكوا بإصابتهم بفيروس كورونا المستجد.

التالى

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

زوجة احمد السقا

وتعتمد زوجة احمد السقا على الأزياء البسيطة و الغير مبالغ فيها بالإضافة إلى ذلك يسيطر الاحتشام على أغلب إطلالاتها، وتفضل اقتناء القطع العصرية و المواكبة للموضة. شاركت الإعلامية مها الصغير، زوجة الفنان أحمد السقا، جمهورها عبر انستجرام، بصورة لها مع الفنان ـ بعد لقائها معه عقب نجاح شخصيته في مسلسل البرنس. هذا الخبر منقول من : الوطن. وتعتمد زوجة احمد السقا على الأزياء البسيطة و الغير مبالغ فيها بالإضافة إلى ذلك يسيطر الاحتشام على أغلب إطلالاتها، وتفضل اقتناء القطع العصرية و المواكبة للموضة. ومنذ أن عاد السقا لزوجته مها الصغير بعد فترة قصيرة من الانفصال في العام الماضي، وهو يحرص على مشاركة الجمهور بصور عائلية بشكل أكبر من ذي قبل، إضافة إلى تفاعله أكثر مع متابعيه. أحمد السقا يحتفل بعيد ميلاد زوجته وشارك الفنان أحمد السقا عبر حسابه على موقع انستجرام، صورة عائلية حديثة تجمعه مع زوجته مها الصغير وابنه الأكبر ياسين السقا الذي ظهر في الصورة يحتضن والده ووالدته، لكن الفنان المصري أعلن من خلال تلك الصورة خوفه من الحسد، حيث استخدم بالإضافة إلى تعليقه الرومانسي؛ رسم تعبيري عبارة خرزة زرقاء التي يعتبرها البعض وقاية من عيون الحاسدين. اعتادت مها الصغير على مشاركة متابعيها عبر مواقع التواصل الاجتماعي بأبرز صورها وإطلالاتها التي تظهر بها فى مختلف المناسبات، مما كشف عن ذوقها الرفيع فى اختيار الملابس.

التالى

دنيا سمير غانم تحتفل بعيد ميلاد زوجة أحمد السقا

زوجة احمد السقا

شاهدي الفيديو : كانت تتمنى أن تصبح إعلامية ولكنها انشغلت بتربية أبنائها، ومؤخراً أصبحت مقدمة لأحد البرامج الفنية الشهيرة حالياً علي الساحة. . . . .

التالى

من هي زوجة أحمد السقا

زوجة احمد السقا

. . . . . . .

التالى

بسيطة وأنيقة.. شاهد أبرز إطلالات زوجة أحمد السقا فى عيد ميلادها

زوجة احمد السقا

. . . . . .

التالى