اقاتل من اجل طريقي. تقرير عن مسلسل اقاتل لأجل طريقي

مسلسل Fight for My Way

اقاتل من اجل طريقي

جددا حبيت كابلهم كيم جي ون وبارك سيو جون الكامستري بينهم جججججدا رهيب وقوي وكبييير حبيته بقوه كان جدا طبيعي وكانه حقيقي او وواقعي كانهم فعلا اصدقاء من الطفوله واحباب. يتذكر تلك الأيام عندما كان يسير في قاعات الفصول الدراسية كنجم رياضي، مرتديًا زيّ التكواندو. بس تمثيله جميل وحبيت كابله مع سول هي كانو جدا جميلين سوا. بدون وصلات، مال، أو التعليم للمضي قدمًا، حيث كانا غير قادرين على التخلص من حياتهما من الدرجة الثالثة. تقوم بتجربة الأداء كل سنة، و تفشل في كل مرة. بينما تشوي آي را كيم جي وون تأمل في أن تُصبح مُذيعة، ولكنها تستسلم عن تحقيق حُلمها، الآن، هي تعمل في مكتب المعلومات لمتجر مُتعدد الأقسام. لكنها من النوع الذي يعرف كيف يقف على رجليه مرة أخرى، و تستمر بالقتال.

التالى

مسلسل Fight for My Way

اقاتل من اجل طريقي

. تشوي إ را كيم جي ون ممثلة خدمة العملاء التي تعمل في مكتب معلومات في المتجر، لديها طموح كبير بأن تُصبح مذيعة تلفزيون. بدون وصلات، مال، أو التعليم للمضي قدمًا، حيث كانا غير قادرين على التخلص من حياتهما من الدرجة الثالثة. . يتذكر تلك الأيام عندما كان يسير في قاعات الفصول الدراسية كنجم رياضي، مرتديًا زيّ التكواندو.

التالى

الحلقة 06 طريق كفاحي / Fight My Way

اقاتل من اجل طريقي

بجد تمثيلها رهيب ليفل عالي بكل دراما تمثيلها يصير اجمل واجمل جديا اكثثر ممثله لفتتني بالدراما بجد اخذتها ليفل ثاني. . . أبطال الدراما : Park-Seo-Joon : في دور Ko Dong Man Kim-Ji-Won : في دور Choi Ae Ra Ahn-Jae-Hong : في دور Kim Joo Man Song-Ha-Yoon : في دور Baek Seol Hee Pyo-Ye-Jin : في دور Ye Jin Lee-Elliya : في دور Hye Ran. .

التالى

تقرير عن مسلسل اقاتل لأجل طريقي

اقاتل من اجل طريقي

كو دونغ مان بارك سيو جون عامل بعقد في شركة، ذروته كانت في الثانوية. معلومات عن المسلسل : اسم المسلسل : Fight for My Way الاسم العربي : أقاتل لأجل طريقي يعرف أيضا بـ : Third-Rate My Way النوع : رومانسي, ميلودراما عدد الحلقات : 20 حلقة البلد المنتج : كوريا الجنوبية شبكة العرض : KBS2 موعد البث : من 08 ماي إلى 11 يوليو2017 أيام العرض : الإثنين والثلاثاء القصة : الدراما تدور قصّتها حول شخصين كان يعيشان و هما عالقان في مشاكل الحياة اليومية. واما خط الحب عجبني ان الصاراعات فيها قليل يعني مو بالغ فيها خصوصي مع دونج مان واه را يعني ماكان في مثلث حب لكل ثنائي وا احلا شي. . تقوم بتجربة الأداء كل سنة، و تفشل في كل مرة. أثناء دراستهما، كو دونج مان بارك سيو جون بدأ بلعب التايكوندو، الآن، هو يجني النقود من عمله كموظف بعقد ويسعى أيضاً ليكون بطل بطولة القتال النهائي. واحلى شي بالدراما انهم معطين كل ثنائي حقه من القصه يعني مو بس مركزين على اه ار ودونج مان.

التالى

مسلسل Fight for My Way / أقاتل لأجل طريقي مترجم + تقرير

اقاتل من اجل طريقي

. يعني حبيت كل شخصيه لها وضعها بالدراما بدايه من الابطال للشخصيات الثانويه بجد ابدا مافي احد دوره مهمش كل شخصيه لها تاثير بمسار القصه. كو دونغ مان بارك سيو جون عامل بعقد في شركة، ذروته كانت في الثانوية. ثانيا بالنسبه للدراما جدددددا جممميله صح اتاخرت في مشاهدتها بس لمن بدأت اشوفها خلصتها بيومين بدون مبالغه من كثر ماهي جججدااا جممميييييله وقصتها منعششششه وجديده جدددا حبيتها. بدون وصلات، مال، أو التعليم للمضي قدمًا، حيث كانا غير قادرين على التخلص من حياتهما من الدرجة الثالثة. . .

التالى

أقاتل لأجل طريقي الحلقة 1 مترجمة

اقاتل من اجل طريقي

. تشوي إ را كيم جي ون ممثلة خدمة العملاء التي تعمل في مكتب معلومات في المتجر، لديها طموح كبير بأن تُصبح مذيعة تلفزيون. صراحه طاقم كان رهيب من كل النواحي واتمنيت لو طولت الدراما اكثر ههههه. . لكنها من النوع الذي يعرف كيف يقف على رجليه مرة أخرى، و تستمر بالقتال. اولا وقبل كل شي الف شكررر على الترجمه الجميله جدددا كالعاده يعطيكي العافيه.

التالى

Fight for My Way ح1 أقاتل لأجل طريقي الحلقة 1 مترجمة أونلاين

اقاتل من اجل طريقي

لكن اكثر مشهد عجببني له عمل قشعريره هههه مشهد لمن يفقد سمعه كان رهييييب ببجججد قشعريره. Third-Rate My Way - الدراما الكورية الكفاح من أجل طريقي تقرير + حلقات مترجمة الدراما الكورية الكفاح من أجل طريقي تقرير + حلقات مترجمة Third-Rate My Way تقرير + حلقات مترجمة الدراما الكورية Third-Rate My Way تقرير + حلقات مترجمة Third-Rate My Way - الدراما الكورية الكفاح من أجل طريقي تقرير + حلقات مترجمة القصة : الدراما تدور قصّتها حول شخصين كان يعيشان و هما عالقان في مشاكل الحياة اليومية. . . .

التالى