عقد فان كليف. 3 قطع جالبة للحظ تزيد إعجابنا بفان كليف أند آربلز...

عقود وقلائد فاتنة لسهرات يونيو

عقد فان كليف

بالإضافة إلى هذه التوليفات المبهرة من المواد الثمينة، نجد تصميمين مرصعين باللازورد واثنين آخرين بالكريستال الحجري، تكريماً لجمال الأحجار التي زيّنت هذه المجموعة عبر التاريخ. ظهر تصميم الشهير والمتمثل بورقة البرسيم ذات البتلات الأربعة للمرة الأولى في عام 1968. مصفوفة واحدة تلو الأخرى حول الأصبع أو العنق أو الرسغ، رافقت إبداعات الدار أزياء الحقبة الرشيقة يوماً بعد يوم، في توليفات من الألوان الزاهية أو المشمسة. تم افتتاح «لا بوتيك» عام 1954 في 22 ساحة فاندوم ـ عنوان الدار التاريخي، وفي نيويورك عام 1957 في 774 الجادة الخامسة. يسحر هذا الحجر بلونه الأزرق الناصع والمرصع بالبيريت. وتستخدم دار فان كليف أند آربلز مزيجاً من الذهب والنحاس والفضة خاصاً بها، يصقل بعناية ليعكس الضوء ويزين القطع بوهج دافئ وأنثوي. تتناسب بجوانبها المتعددة مع الأسلوب المريح والأنيق في آنٍ واحد، فتضفي رونقاً مميزاً على الإطلالات كافة.

التالى

عقد من فان كليف أند آربلز

عقد فان كليف

تحتفي عقود ماجيك ألهامبراMagic Alhambra الطويلة ذات النقش الواحد بارتباط فان كليف أند آربلز بثيمة الطبيعة الخيّرة. الذهب الوردي يوحي الذهب الوردي بالمشاعر الرقيقة. لاقى التصميم نجاحاً فورياً ليكرّس حول العالم أيقونةً للحظ وشعاراً لدار فان كليف أند آربلز. أيقونة الحظ اعتاد جاك آربلز القول: «لتكون محظوظاً، يجب أن تؤمن بالحظ». وفر لك مجموعة كبيرة ومتنوعة من خيارات فان كليف، مثل هندسية، وقلب، وفراشة. ترمز قطع آلامبرا الكلاسيكية إلى للحظ والصحة والثروة والحب.

التالى

بوتيك فان كليف أند آربلز في دبي يعيد افتتاح أبوابه بحلّة جديدة

عقد فان كليف

وقد أقيم حفل الافتتاح بحضور السيّد ألبان بيلوار، العضو المنتدب والمدير الإداري لدار فان كليف أند آربلز في الشرق الأوسط والهند. وهي مستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق، وتتميز تصاميمها غير المتماثلة باستعمال تركيبات مختلفة من المواد. كما يتسم العقد بحركة انسيابية وأنثوية تمنحه أناقةً أزليةً متألّقةً، تشكّل مثالاً رائعاً عن الحرفية العالية لدار فان كليف أند آربلز. وقد ظهر البرسيم رباعي الأوراق في محفوظات دار فان كليف أند آربلز في عشرينيات القرن الماضي إلى جانب الطلاسم الخشبية وحليات الحظ والحوريات الطيبة، وفي 1968 أبدعت الدار بأول عقد طويل من ألامبرا المستوحى من البرسيم رباعي الأوراق، وهو رمز متناغم لحسن الطالع يضم 20 حلية من الذهب المجعّد ذو حواف دقيقة من الحبيبات الذهبية. عقود طويلة من الذهب الأصفر أو المالاكيت أو اللازورد مع سوارات من السلاسل وقلادات كبيرة الحجم.

التالى

عقد فينتاج ألامبرا، 10 حليات

عقد فان كليف

وسواء كان فان كليف عبارة عن جذاب، أو كلاسيكي، أو romantic. عقد ماجيك ألامبرا، 6 حليات، ذهب أصفر، عرق اللؤلؤ الأبيض والرمادي، عقيق يماني. يكرّم العقد الجديد رزانة عقد زيب أنتيك Zip Antique الأيقوني، وهو يحتوي بشكلٍ ضمنيّ وذكي على السحّاب التقليدي، مع أداة إغلاق تنزلق نزولاً وصعوداً، ما يسمح للتصميم بأن يترك مفتوحاً بشكلٍ جزئي أو مغلقاً بالكامل بحيث يشكّل سواراً. كيف يكون تصميم سلسال فان كليف الأزرق يأتي سلسال فان كليف باللون الأزرق المميز الذي يعطي إحساسا بالحيوية والنشاط والرقة فالشكل والبساطة فالتصميم جعله مميزا بين باقي التصاميم فقد صمم علي العديد من الأشكال المختلفة والمتنوعة. تجمع القطعة بين الألماس، والزمرّد، والصفير في ترصيعةٍ رقيقة من الذهب الأصفر تستعيد روحية الدار الأخاذة. كان يُستخدم في مصر وبلاد ما بين النهرين لصناعة القطع الزخرفية مثل الأقفال الدائرية وتماثيل الحيوانات الصغيرة المخصصة للملوك.

التالى

عقد من فان كليف أند آربلز

عقد فان كليف

عقد فينتاج ألامبرا، 10 حليات، ذهب أبيض، عقيق أبيض كالسيدوني المرجع : VCARD34800. ألوان ومواد ساحرة تتألّق التفسيرات الأربعة الجديدة لهذا النقش الأيقوني بألوان متوهّجة، تستكمل على نحوٍ مثالي النماذج السابقة من خشب الأموريت والملكيت. عقد فينتاج ألامبرا، 10 حلى زخرفية، ذهب أصفر، عقيق أزرق. اسعار خواتم فان كليف الاصليه اسعار الخواتم كما ذكرنا من ماركة فان كليف مرتفعة نوعا ما ولكن تستحق هذا الثمن نظرا للجودة والحرفية العالية في تصنيع هذه الخواتم , وطبعا الأسعار تتنوع وتتفاوت حسب جمال القطعة والمواد الخام المصنوعة و لتأخذي فكرة عن الأسعار ذكرنا أسفل كل خاتم نبذة عن اسم الخاتم والمادة المصنوعة منها وسعره حسب الموقع الرسمي ل ماركة فان كليف لتتعرفو على اسعار خواتم فان كليف الاصليه. ومع التصاميم المتغيرة نفسها، يزين عقد وسوار فينتاج ألامبرا بالأونيكس، الذي يتناقض مع تلألؤ الماس والذهب الأبيض.

التالى

عقود وقلائد فاتنة لسهرات يونيو

عقد فان كليف

روح العصر «إن عقد ألامبرا الطويل، الذي أبدعته دار فان كليف أند آربلز عام 1968 بنفس تقاليد التميز والبراعة المتفوّقة، يعكس روح ذاك العصر، حيث قدم طرقاً جديدة لارتداء المجوهرات في الحياة اليومية. أما محيط هذه القطع التي تعتبر أيقونات للحظ والمستوحاة من البرسيم رباعي الأوراق فهو مزيّن بخرزات ذهبية. هذا وجذبت المجموعة أيضاً عدداً من الممثلات الاستثنائيات، مثل رومي شنايدر التي ارتدت عقد ألامبرا الطويل في فيلم ميشيل ديفيل بعنوان «لو موتون أنراجيه». احتل عقد ألامبرا الطويل مكانة مميزة خاصة ضمن مجموعة الأميرة غريس من موناكو بفضل المواد المختلفة، التي ترصّع بها؛ حيث رافق هذا الإبداع الشهير الأميرة الأنيقة خلال سبعينات القرن الماضي في مختلف المناسبات العامة والخاصة تارةً من الذهب الأصفر والمرجان وطوراً من اللازورد أو المالاكيت. يمكنك أيضًا الاختيار من zircon، وdiamond فان كليف. . أما العقيق الأحمر، عنوان الحب، فيبرز جمال خط العنق بلونه الصارخ، في حين يعكس العقيق اليماني الأسود الداكن الضوء مثل المرآة.

التالى

عقد ماجيك ألامبرا، 6 حليات

عقد فان كليف

سلسال فان كليف تستطيع كل امرأة مع فان كليف بالتألق ببريق المجوهرات كل يوم وفي كل مناسبة حيث أن مجوهرات فان كليف من أشهر المجموعات انتشارا وذلك يرجع إلى بساطة تصميماتها وسهولة ارتدائها مع جميع الإطلالات اليومية. ظلت تصاميم فينتاج ألامبرا من دار فان كليف أند آربلز وفية لأول قطعة مجوهرات من مجموعة ألامبرا® تم تصميمها عام 1968، وهي تنفرد بأناقتها المميزة والخالدة. ويحافظ الذهب عيار 18 قيراطاً على وهجه الفاخر عبر السنوات، سواء كان مشغولاً في حبيبات ذهبية أو مصقولاً بعناية. لذا، فقد حرصت الدار على تجديد تصاميمها على مر الزمن. أما دار فان كليف أند آربلز، فهي تختار الأحجار الأكثر شفافية لإبداعاتها ذات لمسة بيضاء تشبه الحليب تضفي ميزة فريدة لكل حلية. الماس وتختار الدار أحجار الماس وفقاً لمعايير صارمة جداً، فتنتقي الأحجار ذات درجة لون D وE وF ودرجة نقاء IF وVVSI وVVS2.

التالى