النفاذ الموحد. جميع الخدمات الالكترونية

جميع الخدمات الالكترونية

النفاذ الموحد

سيرسل لك الموقع على هاتفك المحمول رسالة نصية تفيد بتأكيد تسجيل الدخول. بوابة ناجز هي منصة الخدمات العدلية الإلكترونية والتي يتم من خلالها تقديم كافة خدمات وزارة العدل الإلكترونية من خلال بوابة موحدة سعيا لزيادة رضا مستفيدي وزارة العدل من مواطنين ومقيمين وقطاعات أعمال وتسهيلاً للمستخدمين للوصول والتعامل مع الخدمات العدلية الإلكترونية بشكل ميسر وسريع. ويمكنك الدخول على للإطلاع على كافة القطاعات الحكومية الأخرى المسجلة في منصة النفاذ الوطني الموحد. . اضغط بعد ذلك على أيقونة تسجيل الدخول عبر النفاذ الوطني الموحد، ثم ادخل البيانات المطلوبة من اسم المستخدم والرقم السري والرمز المرئي. كما يتم اشعار كافة أطراف الوكالة بإتمام إصدار الوكالة.

التالى

جميع الخدمات الالكترونية

النفاذ الموحد

النفاذ الوطني بلدي تتبع منصة بلدي وزارة الشئون البلدية والقروية وهي تختص بتقديم الخدمات الإلكترونية التي تتمثل في استخراج الرخص لأصحاب الأعمال التجارية والزراعية، ويمكنك الإطلاع على خطوات الدخول عبر النفاذ الموحد من خلال ما يلي: الدخول على رابط تسجيل الدخول لمنصة بلدي من خلال. اضغط على أيقونة الدخول من خلال النفاذ الوطني الموحد. تفاصيل قرض صندوق التنمية الصناعية، مطالب بقرض، مبلغ القرض، تفاصيل قرض بنك التنمية الاجتماعي، مطالب بقرض، المبلغ المستحق، تفاصيل قرض صندوق التنمية العقارية، مطالب بقرض، مبلغ القرض، تفاصيل قرض صندوق التنمية الزراعية، مطالب بقرض، مستحق بقرض، مخالفاتي المرورية، عدد المركبات، عدد المخالفات، المبلغ المستحق. وتهدف إلى سهولة التحقق من سلامة جميع الوكالات الشرعية الإلكترونية قبل العمل بموجبها. ادخل البيانات المطلوبة من اسم المستخدم وكلمة المرور والرمز المرئي، وهي نفس البيانات التي تسجل دخولك بها إلى منصة أبشر. ما هو النفاذ الوطني الموحد يُطلق عليها منصة الملف الوطني الموحد أو الهوية الرقمية والتي أطلقتها وزارة الداخلية، ويتم إصدارها للمواطنين والمقيمين على حدٍ سواء بهدف تيسير الحصول على الخدمات الإلكترونية المتنوعة التي يقدمها الموقع سواء كانت خدمات للأحوال المدنية أو خدمات للمرور أو لخدمات الجوازات أو خدمات القطاعات الحكومية الأخرى، كما أن الهدف من إطلاقها بشكل عام هو توفير عامل الحماية والخصوصية والمصداقية للمستفيدين من هذه الخدمات وحماية حساباتهم من التعرض للاختراق، وضمان الدخول الآمن لهم، وذلك عبر تسجيل الدخول باسم المستخدم والرقم السري، وفي بعض الأحيان يتم الدخول بواسطة رقم الهوية الوطنية وبصمة العين أو الإصبع، مما يؤدي ذلك إلى تعزيز الكفاءة في مستوى الخدمات الإلكترونية. وبهذا نكون قد أوضحنا لكم من خلال مقالنا ما هو نظام النفاذ الوطني الموحد التابع لوزارة الداخلية في المملكة العربية السعودية، وتوضيح أهداف النظام بالتفصيل، بالإضافة إلى عرض أهم الخدمات التي يقدمها إلى المواطنين.

التالى

جميع الخدمات الالكترونية

النفاذ الموحد

النفاذ الوطني الموحد وزارة الصحة تعد بوابة وزارة الصحة من أهم القطاعات الحكومية التي يتم تسجيل الدخول إليها عبر منصة النفاذ الوطني الموحدة، ويمكنك الإطلاع على طريقة التسجيل في الموقع عبر النفاذ الوطني الموحد من خلال ما يلي: ادخل على الموقع الرسمي لوزارة الصحة من خلال. بوابة ناجز في نسختها الأولى تضم العديد من الخدمات العدلية الإلكترونية والمصنفة حسب طبيعتها العدلية كخدمات المحاكم والوكالات والعقارات والتنفيذ وغيرها، ويقوم الفريق المختص بالبوابة بإضافة خدمات إلكترونية جديدة بشكل دوري حتى تشمل البوابة جميع الخدمات العدلية إن شاء الله. . . .

التالى

ما هو النفاذ الوطني الموحد وكيفية التسجيل في نفاذ بالخطوات

النفاذ الموحد

. . . . . . .

التالى

ما هو الملف الوطني الموحد؟

النفاذ الموحد

. . . . .

التالى

جميع الخدمات الالكترونية

النفاذ الموحد

. . . . .

التالى