نخوة ام البنين. ‫ملا علي الأحمد _ نخوه يا أم عباس‬‎

бЎгне г« «г «б»днд

نخوة ام البنين

شفنه عباس الكفيل ابلا ادين شصار بينه عكَب عينك يا حُسين شفنه يمك فاطمه المفجوعه. جثه خيل الشر تطاهه من بعد ذبحه و بنينــه. من حناجرنه ارتفع صوت النحيب وبمحاجرنه يبن طاهه اللهيب. يا بو فاضل ما رعونه آه آه جنت بوجودك يضيغم. جمعتنه فلا اكَـــدر اموتن لو غبت لحظه.

التالى

‫نخوه لمولاتي ام البنين ع بصوت ام حسام السيلاوي القصيده في صندوق الوصف‬‎

نخوة ام البنين

لم يذكر في التاريخ في أي عام ولدت فاطمة الكلابية. وإن اسم أم البنين هو: فاطمة الكلابيّة من آل الوحيد، وأهلُها هم من سادات العرب، وأشرافهم وزعمائهم وأبطالِهم المشهورين، وأبوها أبو المحل، واسمُه: حزام بن خَالد بن ربيعة. وقد روت حديثاً عن علي في أن أزواج النبي والوصي لا يتزوجن بعده. بالسلاسل كَيــــــدونه تدري من بعدك ولونه. خويه استوحدوني الكَوم يبو فاضل شفت علمشرعه زنودك. فقد شرفتني في عالم الرؤيا و كان خلفها الشهيد المظلوم ابي عبد الله الحسين عليه السلام و كانا عباره عن كتلة من نور وهاج ملأ جوانب البيت.

التالى

... قصائد النعي بقلم شاعر أهل البيت السيد زكي الياسري النجفي

نخوة ام البنين

بس عندي ملاحظةعلى مقالك ريموت انك تنادي علىابنك ب بودي دلع عبد الرحمن. وا اماماه اربع احماميل تابوتك تِشيل و الحزن ويا يميل اشما يميل چن رسول الباري هالليله قـتيل إسمع املاك السمه وناعيهه وا اماماه. صبّي دم من العُيون سيلي يا عين المدامـــع. وفي لقاء آخر لنفس الشخصية: أنا بأشمئز من المنقبات تيك قناة أطفال. ثم تسأل حاجتك فإنها تقضى إن شاء الله تعالى. يعني حاجه بندوس عليها برجلينا سيراميك. بذيال الاسه اْتعثر وصيتك يا بعد عيني.

التالى

‫ملا علي الأحمد _ نخوه يا أم عباس‬‎

نخوة ام البنين

دمعه من عين الفجيعه عالحسن سبط النبوه. گلبي بالحسرات ذايب فاطمة بضعة مُحَمَّــد. وهل أفتاها أحد الشيوخ الأزهريين أن ظل العيون وأحمر الخدود. الحرم شافنهن اويايه و شفت جسمك عفير وعلترب جودك. وعند عودته من سفره بشروه بولادة زوجته ثمامة الحبلى، وأنها قد أنجبت له أنثى، فتهلل وجهه لذلك، وقال في نفسه قد صدقت رؤياي، وقال لهم أسموها فاطمة، وكنوها بأم البنين. وزاد ون ام الطفل ويه الحنين شصار بينه عكَب عينك يا حُسين شفنه لوعة اتفطرت منهه الجبال.

التالى

ملف للنخوات باهل البيت الميامين صلوات الله عليهم

نخوة ام البنين

وحتى تتضح الأمور وتنجلي الحقيقة، لابد من البحث عن حقيقة الكرامة والمعجزة، وهل تضمن القرآن الكريم الإشارة إلى ذلك أم لا. صبخه ابوصلك اسكَيهه عليك ابچي ينور العين. فلما كبرت كانت مثالاً شريفاً بين النساء في الخُلق الفاضل الحميد، فجمعت إلى النسب الرفيع حسباً منيفاً، لذا وقع اختيار عقيل عليها لأن تكون قرينةَ أمير المؤمنين علي بن أبي طالب. دمعي الفركَتك مفضوح بين اللوعه و الحسره. كما ينبغي ألا تكون متضمنة المطالبة بالالتـزام بما دل النقل على انتفائه، كما لو كان الفاعل للمعجزة يدعي النبوة، وكلنا يعلم أن الدليل قد قام عندنا على أنه لا نبي بعد نبينا ص ، فدعوى مسيلمة الكذاب النبوة مانعة من التصديق وإن جاء بمعاجز لكون الدليل النقلي قد تضمن نفي نبوة كل أحد بعد رسول الله ص.

التالى

‫نخوة لأم البنين عليها السلام

نخوة ام البنين

يعني مربع أو مستطيل وممكن يكون ألوان يعني مش مدور ولا مقلوظ ولا بيرقص إيه علاقته بالستات! يا شيعة يم جسر الألم نصبو العزيه بنت النبي الليلــــه إجــت للكاظميـه يا شيعة يم جســــر المواجع قيمو مأتم مو فوگه گلـب المصطفـى انصاب وتألم موسى ابن جعفـــــر ياخلگ چبده تِخذم بسجن ابن شاهك بالظلـم غدروه بالسم وانعاد في بغــداد يوم الغاضريه بنت النبي الليلـه إجت للكاظميه يا شيعة مو طـال الصبر والچبــد مالوم هليوم ميعاد الفـرج للوالـــــــــي هاليوم سِئلوا المنادي شلخبـر وشجايب اعلوم؟ يا شيعة يم جسر الصبر شيِّعوا المسموم بغداد ماجت بالدمــوع الهاشِميه بنت النبي الليلـه إجت للكاظميه يا شيعة بدموع الشجن عزوها والنوح هذي الحزينه فاطمــــه أم گلب مجروح أولادها خلصـو چتــــــل ما بين مذبوح ما بين مسموم وغريب وضامي مطروح عزوها يا شيعتها بالدمعه السخيه بنت النبي الليلـه إجت للكاظميه يا شيعة الكـــرار واسو اليــوم حيدر البمصاب شبله الليلـــــه دلاَّله تِِفطر وابصـــوت عالــــــي ردِدوا اللهُ أكبر وي فاطمه البغداد هــاي الليله يحظر عزوها وي حيدر علي بهاي المسيه بنت النبي الليلـه إجت للكاظميه يا شيعة المختار هاي الدمعة من نور بيها تِضوِّي فــــي أوان الموت لِگبور دستور حُب المرتضى وأولاده دستور مشهور خلوه الدمع لا يبقـــه مستور خليعرف العالم عذابات الزچيه بنت النبي الليلـه إجت للكاظميه وا إماماه طال سجنك سيدي و زاد القهر سيدي امتـانيــــــك أحبـــابك دهر لا سنه و سنتيـن مشبوح النظر شلون يا مولاي بيك و بيها وا اماماه. فقد تميزت هذه المرأة الطاهرة بخصائصها الأخلاقية، وإن مِن صفاتها الظاهرة المعروفة فيها هو: الوفاء. وا اماماه سيدي يا سيدي يا سيدي من يواليــــــكم يفـوز ويهتدي و احنه يا مولاي بيكم نقتدي هاي شيعة جدك اشفع ليهه وا اماماه. نعم قد اتفق في تعريفه مع بقية المعرفين لها في كونها خرقاً لنواميس الطبيعة، وعجز الآخرين عن مجاراتها. قال: وأكون أنا الواسطة أعطني إياها فأعطاه إياها.

التالى

ملف للنخوات باهل البيت الميامين صلوات الله عليهم

نخوة ام البنين

ولا يتفق أصحاب الفريق الثاني إلا في النتيجة المقررة، وهي عدم الالتـزام بثبوت الكرامة، لكنهم يختلفون في الموجب والداعي للالتزام بهذه النتيجة، فهم صنفان: 1- من ينكر ثبوتها، وقد جعل موجب إنكاره إياها يعود لحصره خرق النواميس الطبيعية في خصوص الإعجاز الجاري على أيدي الأنبياء والرسل، ولما كانت المعجزة منحصرة فيهم، فلا يوجد شيء اسمه كرامة. طايح منسجب مايه يلسيفك صواعق يجدح ابزودك. كان من نظم السيده زينب روحي فداها. ترك خالــــد اثر بيه اريد انسى ولو ذكره. نعي موشح بلسان حال العقيلة صلوات الله وسلامه عليها اُشهد الله على ما اقول ان البيت الاول. قلت لها: عظم الله لك الأجر بولدك أبي الفضل العباس.

التالى