السويد كورونا. السويد.. إصابات كورونا تتجاوز الـ10 آلاف

منصة فيروس كورونا: كوفيد

السويد كورونا

مؤرشف من في 03 أبريل 2020. وفي بعض الحالات، تم نقل دور رعاية كاملة إلى المستشفيات، كما تحتفظ العديد من دور الرعاية أيضاً بجهاز أوكسجين لاستعماله عن الضرورة. ويعتقد بروفيسور يوهان غيسيكي، كبير العلماء السابق في المركز الأوروبي للوقاية من الأمراض ، أن نصف سكان ستوكهولم على ال أ قل سيكونون قد أ صيبوا بالعدوى مع نهاية الشهر. وحذر تيغنيل من إجراء مقارنة بين الأرقام في بلاده والبلاد الأخرى، مشددا على أن عدم الدخول في الإغلاق التام مفيد للسويد على المدى البعيد. اطلع عليه بتاريخ 18 أبريل 2020. Data includes deaths with a confirmed Covid-19 diagnosis where the cause of death Covid-19. مؤرشف من في 30 مارس 2020.

التالى

السويد.. إصابات كورونا تتجاوز الـ10 آلاف

السويد كورونا

مؤرشف من في 09 مايو 2020. أعلنت وكالة الصحة العامة في السويد اليوم السبت، أن عدد المصابين بفيروس كورونا بلغ 10 آلاف شخص، توفي منهم 887. ورصدت السويد في آخر إحصائياتها 35727 حالة إصابة مؤكدة بالفيروس، فارق الحياة منها 4266 شخصا حتى 28 مايو. ومن بين الإجراءات التي اتخذت، كانت حظر تجمع أكثر من 50 شخصا ومنع الزيارات الى دور الرعاية، لكن ذلك لم يكن كافيا. ويمكن إعادة النظر في هذه القاعدة لو واجهنا نقصاً في أجهزة التنفس الاصطناعي، والعمر لن يؤثر على ذلك مستقبلاً. هذه رسالة مريرة لأقارب ضحايا كوفييد 19 مثل ليلي بيرسبوليسي، التي شاركت في مراسم دفن والدها الأسبوع الماضي.

التالى

آخر التطورات المتعلقة بإصابات فيروس كورونا في السويد

السويد كورونا

وكذلك يُرجى زيارة هذا الرابط للاطلاع على التدابير المرتبطة ببيئة الأعمال في السويد متوفر باللغة الانجليزية : مبدأ المسؤولية في السويد، تستند إدارة الأزمات إلى مبدأ المسؤولية. مؤرشف من في 26 أبريل 2020. كورونا بالأرقام ووفق تعداد أجرته وكالة فرانس برس استنادا إلى مصادر رسمية الاثنين فقد تم تسجيل قرابة 502 ألف وفاة وأكثر من 10 ملايين إصابة بالفيروس في العالم. وبهذه الحصيلة تكون أعداد ضحايا الجائحة قد تضاعفت في غضون أقل من شهرين عندما كانت حصيلة الوفيات 250 ألفا في 5 مايو، في حين سجلت الأيام العشرة الأخيرة لوحدها وفاة أكثر من 50 ألف شخص. ينص على إلزامية إستقلالية الوكالات الحكومية عن الحكومة وأن تصدر وكالات الخبراء ذات الصلة المشورة قبل أي إجراءات حكومية داخل منطقة الوكالة، في هذه الحالة الهدف هو منع انتشار الفيروس، تشرع وكالات الخبراء مع تفويض قوي في اتخاذ إجراءات، وتجنب. في ستوكهولم، المدينة الأكثر تضررا من الوباء، كان نصف الوفيات من سكان إحدى دور رعاية المسنين العديدة.

التالى

آخر تطوّرات وباء كورونا: السويد تعترض... وقيود على ورق المراحيض في أوستراليا

السويد كورونا

المصدر : اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة اظهار أخبار متعلقة. Reports of new cases and deaths to Folkhälsomyndigheten might be delayed by up to several days, especially around weekends, possibly introducing delays in reported number of cases for the last few days. واتفق عالم الأوبئة السويدي مع قول أحد المحاورين صباح الأربعاء خلال استضافته من قبل إحدى الإذاعات المحلية بأن الكثير من الناس لقوا حتفهم في البلاد جراء العدوى. ماذا تخبرنا الأرقام؟ تقع السويد بعدد سكانها الذي لا يتجاوز العشرة ملايين بين أول عشرين دولة من حيث عدد الإصابات، مع أنها تفحص في العادة من يعانون من أعراض خطيرة فقط. وأثار هذا النهج جدلاً وطنياً ودولياً. اتخاذ القرارات الحكومية بناءً على نصائح الخبراء اتخذت الحكومة السويدية إجراءات عديدة ومختلفة في مجالات عدة لمكافحة فيروس كورونا كوفيد-19.

التالى

هل هناك درس من السويد في جائحة «كورونا»؟

السويد كورونا

مؤرشف من في 31 مارس 2020. Public Health Agency of Sweden — Official statistics at arcgis باللغة السويدية. اطلع عليه بتاريخ 07 مارس 2020. As this only include cases confirmed in a laboratory, the actual number is believed to be higher due to the number of laboratory-confirmed cases only amounting to 70% as of May 3, 2020 of an excess mortality observed in Sweden since late March, according to an statistical analysis by the Public Health Agency based on data from from the and the EuroMOMO. ولم تفرض السويد حالة إغلاق تام في مدن البلاد بخلاف جيرانها الأوروبيين، لكنها طلبت من مواطنيها مراعاة مبدأ التباعد الاجتماعي. وحسب رئيسة هيئة الصحة العامة كارين تيجارك ويزل فإن عملية زراعة الفيروس من مريض مصاب بسيطة للغاية إذا كان لديك مختبر مجهز بالمعدات اللازمة. اطلع عليه بتاريخ 15 مارس 2020.

التالى

السويد ترصد أعلى معدل وفيات بفيروس كورونا في العالم خلال أسبوع

السويد كورونا

ورأى كثيرون في تأخُّر بريطانيا في فرض إجراءات العزل والإغلاق حتى 23 مارس آذار الماضي مؤشراً آخر إلى أن الحكومة تتبع هذه الاستراتيجية، لكنها لا تتبناها بشكل علني، لا سيما في ظل الانتقادات مع الارتفاع السريع في الإصابات التي بلغت حتى أمس أكثر من 98 ألفاً، بينما اقتربت الوفيات من 13 ألفاً. إضافة إلى ذلك، أغلقت المدارس العليا، ومنع تجمع أكثر من خمسين شخصاً في مكان واحد، كما منعت الزيارات لدور الرعاية الاجتماعية لحماية كبار السن. والولايات المتحدة هي البلد الأكثر تضرراً مع تسجيلها 122,238 وفاة، تليها البرازيل 54971 والمملكة المتحدة 43230 وإيطاليا 34678 وفرنسا 29752. ويحتل الأجانب، ك الصومالي ين الذين تعاني منازلهم من الاكتظاظ، من ارتفاع حالات الإصابة أيضا. في أوائل شهر مايو، لم تُؤكد 14 ٪ من وفيات كوفيد-19 في السويد مختبريًا. القطاع الصحي يعمل بشكل جيد، ورغم تعرضه للضغوط لم نصل درجة عدم استقبال المرضى. هانسن بين 22 عالما كتبوا مقالا يدين الإجراءات في صحيفة يومية كبرى الأسبوع الماضي، قالوا فيها إن المسؤولين الذين يعالجون الأزمة ليسوا مؤهلين لذلك.

التالى