منى السابر. عالم مسلسلات 2020 : فيديو رد فعل حلا الترك على رسالة والدتها منى السابر بعد تخرجها وهل تفكر بالاستقلال عن أسرتها؟

حلا الترك تتهم والدتها بالسرقة ومنى السابر تشن هجوماً على جدة أولادها

منى السابر

وكانت منى السابر قد فقدت حضانة أولادها، الذين عادوا ليقيموا في منزل طليقها محمد الترك وزوجته دنيا بطمة. اطلع عليه بتاريخ 20 أبريل 2020. وشي طبيعي إنك تصور في منتجع إنك تصور في كذا مكان. منى السابر والدة الفنانة الشابة حلا الترك بعد أن أثارت الجدل في الأيام الماضية بسبب ظهورها بدون حجاب خلال تواجدها في أحد مراكز التجميل، ونشرها لصورة لها وهي تصفف شعرها عبر خاصية الاستوري على انستجرام؛ أطلت منى السابر رسميًا على متابعيها بدون حجاب لأول مرة. اطلع عليه بتاريخ 26 سبتمبر 2019.

التالى

منى السابر تغيظ دنيا بطمة بخطوة غير متوقعة

منى السابر

كان أبو محمد يقول لي لا تسمعي كلامها ولا تردي عليها، كنت ارفض وأقول له هذه ام. حلا الترك لم تكف عن إثارة الجدل بقصصها العائلية، فما إن استقرت عند والدتها منى السابر قبل نحو عام ونصف بعد خوض الأخيرة معركة قضائية حامية لحضانة أولادها الثلاثة، حتى قررت التخلي قبل أيام عن الإقامة مع والدتها بعد بلوغها السن القانونية التي تسمح لها بالإختيار بين أحد والديها. كما شددت حلا على أنها ستحرص على العمل ببعض المجالات التي تحبها بجانب الغناء، مثل الفاشون أوالمكياج أو الرسم أو السوشيال ميديا، والتي تتمنى دراستها أيضًا. . بس أنا في حياتي واللي يعرفوني منيح يعرفون أن هذا طريقتي ولبسي مو جديد عليا هذا الشيء بس كانت حصلتلي شوية ظروف كانت لغبطت حياتي شوية وبعدتني عن عاداتي وحياتي.

التالى

بكاء منى السابر والدة حلا الترك في عيد ميلادها

منى السابر

ولفتت والدة إلى أنها لا تنشر أبداً سوى لا تقتنع بها، معبرة عن عدم اقتناعها بالهجوم الذي طالها مؤخراً وسط اتهامات لها بالجرأة. يشار بأن محمد الترك تمكن من الحصول على حضانة نجليه محمد وعبد الله بحكم قضائي، بينما إختارت حلا الترك بعد بلوغها السن القانوني أن تعيش مع والدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة. يشار بأن محمد الترك تمكن من الحصول على حضانة نجليه محمد وعبد الله بحكم قضائي، بينما إختارت حلا الترك بعد بلوغها السن القانوني أن تعيش مع والدها وزوجته الفنانة المغربية دنيا بطمة. كما شددت حلا على أنها ستحرص على العمل ببعض المجالات التي تحبها بجانب الغناء، مثل الفاشون أوالمكياج أو الرسم أو السوشيال ميديا، والتي تتمنى دراستها أيضًا. المزيد: تم نشر هذا المقال على موقع. أولا أنتم أول مرة تشوفوني بلبس هاد الشيء. مشيرة الى أنها وقفت معها ولكن ما لبثت ان كشفت حقيقتها، ومؤكدة أنها تحب احفادها وسوف تقف الى جانبهم في أي شيء يطلبوه منها ولن تقول أكثر لان الله أمر بالستر.

التالى

منى السابر والدة حلا الترك تبكي وهذا ما اتهمتها به شقيقة دنيا بطمة

منى السابر

وأوضحت حلا الترك أنها بمجرد أن نشرت عبر حسابها على انستجرام صور من حفل تخرجها الذي ظهرت فيه مع جدتها وشقيقها، تلقت العديد من التساؤلات حول ما ينقص هذه الصورة، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات، في إشارة منها على سؤالهم عن والدتها ووالدتها الذان لم يتواجدا بالحفل حينها. شكرا لقرائتكم موضوع - خبر عن فيديو رد فعل حلا الترك على رسالة والدتها منى السابر بعد تخرجها وهل تفكر بالاستقلال عن أسرتها؟ عبر عالم مسلسلات 2020 والان إلى التفاصيل : تساءل عدد من متابعي الفنانة الشابة حلا الترك عن رد فعلها مؤخرًا بعد رسالة والدتها منى السابر التي وجهتها لها عقب تخرج حلا من مدرستها هذا العام، فبالرغم من تهنئتها لها خلال صورة نشرتها على انستجرام، إلا أن منى لم تفوت الفرصة لتشير إلى الأزمات بينها وبين طليقها وعائلته. . تساءل عدد من متابعي الفنانة الشابة حلا الترك عن رد فعلها مؤخرًا بعد رسالة والدتها منى السابر التي وجهتها لها عقب تخرج حلا من مدرستها هذا العام، فبالرغم من تهنئتها لها خلال صورة نشرتها على انستجرام، إلا أن منى لم تفوت الفرصة لتشير إلى الأزمات بينها وبين طليقها وعائلته. وقدمت مع برنامج المسابقات » وبث البرنامج على قناة في لعام.

التالى

حلا الترك تتهم والدتها بالسرقة ومنى السابر تشن هجوماً على جدة أولادها

منى السابر

انا امرأة تحب الحق ولا اريد سوى حقي فقط. حلا ابنتي والأولاد هم اولادي وانا حملت بهم 9 اشهر وانجبتهم من بطني وتعبت عليهم وكنت أعمل، فلتظهر ابنتي وابني لايف انا لا أخاف الا من الله الذي خلقني. وقالت منى السابر إن إبنها عبد الله 6 سنوات موجود حالياً عند والده أما إبنها حمود فهو عند جدته. في المقابل ردت مها الترك على إحدى المتابعات المتضامنات مع منى السابر وقالت لها أتمنى قبل ما تمسحي لنفسك تقذفي وتشتمي ان تعرفي كل الحقائق، مضيفة إلى أنها تصدق كلام منى السابر بسبب تعاطفها معها. إلى ذلك تردد بأن مضمون الدعوة التي أقامتها حلا الترك ضد والدتها منى السابر تتعلق باتهامها بالسرقة. مؤرشف من في 30 سبتمبر 2018. وأوضحت حلا الترك أنها بمجرد أن نشرت عبر حسابها على انستجرام صور من حفل تخرجها الذي ظهرت فيه مع جدتها وشقيقها، تلقت العديد من التساؤلات حول ما ينقص هذه الصورة، وهو ما دفعها لإغلاق التعليقات، في إشارة منها على سؤالهم عن والدتها ووالدتها الذان لم يتواجدا بالحفل حينها.

التالى

ردة فعل منى السابر بعد تخلي ابنتها حلا الترك عنها لصالح والدها

منى السابر

وكانت والدة حلا الترك قد نشرت قبل فترة صورة لها في مركز تجميل، حيث ظهرت وهي تحصل على قصة شعر جديدة، وجاء ذلك بعد سنوات من حجابها والذي حرصت على الظهور به طوال الفترة الماضية، كما نشرت صورة أخرى تستعرض فيها تسريحتها الجديدة، دون الكشف وقتها عن خلعها للحجاب بشكل رسمي، وهو ما اثار التساؤلات حتى ظهرت مساء اليوم، الإثنين بدونه تمامًا، في اول صورة رسمية لها. هناك أشياء كثيرة في داخلي لا يمكنني ان ابوح بها، لان الكلام محسوب علي. . نحن في 2020 والدنيا تغيرتت هل يجب ان اذهب الى بلد أوروبي لكي أطالب بحقي. منى واصرارها على استعادة ابنائها ويتزامن افتتاح مشروع منى السابر مع اصرارها وكفاحها لاستعادة حضانة ابنائها الثلاثة من طليقها المنتج البحريني محمد الترك واستعدادا لاعالتهم بنفسها من دون الحاجة الى طلب الاموال من والدهم. أطلت والدة الفنانة في بث مباشر وأشارت الى أنها تتعرض للإبتزاز والتهديد مهاجمة مها الترك والدة طليقها وجدة ابنتها حلا. نرجوا بأن نكون قد وفقنا بإعطائك التفاصيل والمعلومات الكامله.

التالى

فيديو رد فعل حلا الترك على رسالة والدتها منى السابر بعد تخرجها وهل تفكر بالاستقلال عن أسرتها؟

منى السابر

الجدير بالذكر أن حلا الترك كانت قد قررت التخلي قبل أيام عن الإقامة مع والدتها بعد بلوغها السن القانونية التي تسمح لها بالإختيار بين أحد والديها، والإقامة مع والدها محمد الترك وزوجته المطربة دنيا بطمة. . View this post on Instagram حلا الترك تفكر في الاستقلالية في سياق أخر أكدت حلا الترك أنها تحضر حاليًا للفترة الجديدة في حياتها ودخولها الجامعة، لافتة إلى أنها تفكر في الاستقلالية إذا استطاعت في الفترة المقبلة الاعتماد على نفسها ووجدت في نفسها القدرة على حمل المسؤولية بمفردها، وفي حالة إذا استطاعت الاستقلال ستحرص على استكمال دراستها في الخارج سواء في لندن أو كندا. واعلنت منى السابر عبر حسابها الجديد على انستغرام عن بدء عملها الجديد في عالم الجمال حيث افتتحت صالون تجميلي في وطنها البحرين معلنة عن استقبال الزبونات فيه ووضع لمسات مكياجها على ملامحهن، ولاقت هذه الخطوة اشادة متابعيها الذين باركوا لها مشروعها الجديد معتبرين بأنها تثبت للكل بأنها نموذجا للمرأة القوية رغم ما مرّت وتمر به من مرارة جراء ابتعاد أولادها عنها وخلافاتها مع طليقها وزوجته دنيا بطمة. فهل تتصاعد الخلافات في الفترة المقبلة وتعيش حلا وشقيقاها من جديد معركة الحضانة؟ إقرئي أيضًا:. وأضافت مها الترك بأنها لم تحرم منى السابر من أولادها ولكن هم لا يريدونها واذا كانت تملك الجرأة فتقل الأسباب التي قالوها للمسؤولين عندما إشتكت عليها في مركز حقوق الطفل وفي النيابة العامة. كما تَجْدَرُ الأشاراة بأن الموضوع الأصلي قد تم نشرة ومتواجد على وقد قام فريق التحرير في بالتاكد منه وربما تم التعديل علية وربما قد يكون تم نقله بالكامل اوالاقتباس منه ويمكنك قراءة ومتابعة مستجدادت هذا الخبر او الموضوع من مصدره الاساسي.

التالى

أول ظهور رسمي لمنى السابر والدة حلا الترك بعد خلع الحجاب..بالصور

منى السابر

الأغنية المدة سنة الإنتاج شركة الإنتاج افتح يا سمسم - لصالح للاتصالات. حلا الترك تفكر في الاستقلالية في سياق أخر أكدت حلا الترك أنها تحضر حاليًا للفترة الجديدة في حياتها ودخولها الجامعة، لافتة إلى أنها تفكر في الاستقلالية إذا استطاعت في الفترة المقبلة الاعتماد على نفسها ووجدت في نفسها القدرة على حمل المسؤولية بمفردها، وفي حالة إذا استطاعت الاستقلال ستحرص على استكمال دراستها في الخارج سواء في لندن أو كندا. إلا أن حلا تجاهلت تمامًا الرد على هذه الرسالة إو التفاعل معها بأي طريقة وهو ما جعل البعض يفسر ذلك بتدهور العلاقة بين الابنة ووالدتها. وكانت منى السابر اعلنت في وقت سابق بأن القضاء حكم لها بحضانة أولادها لكن الحكم يحتاج الى بعض الوقت لتنفيذه، فيما اكد محمد الترك ان الأولاد لا يزالون معه وأن طليقته لن تستطيع أخذهم منه. لمشاهدة أجمل صور المشاهير زوروا أنستغرام ويمكنكم متابعة آخر أخبار النجوم عبر تويتر.

التالى