اشكي فراقك. George wassouf fora2 a7bab جورج وسوف فراق احباب by Mena Botros ♪

كلمات أغنية يا مسافر دويتو راشد الماجد و وليد الشامي

اشكي فراقك

ناديتك و صوتى و الصدي للان ناديتك ما حسيت و لارديت و صوتى و الصدي للان غيابك وصل افراحى الى الاحزان اشوفك راحتى. وابدى للشوق و ضعي انامقهور و ابي استمر. الليمالة ثمن باروح للنور و لا انظلم. و منك اناتعبان يامخدوع في فرحى انافى ضحكتى جرحى و امامك كلمتى خرسا ان الاوان … اني بارتاح من ياسى من خوفى اني انا بحاجة لامان وداع. تركنى وغاب غاااب وجوا في العيون دمعه. ينبت في قلبي جرح ناظرنى يا خلى. دنيا عجيبة كل يوم لها احوال من قال يا عمري اقدر على النسيان من قال في قلبي غيرك يعيش انسان جرحى قديم و في القلب باقى له اثر ما ينمحى مهما يطول عمر الدهر يا حبيبي مو بسهولة تنسى حلو السوالف و اللى بقلبي باقوله انت ادري فيه و عارف لو ما اقوله دنيا غريبة.

التالى

‫عود هلم

اشكي فراقك

جيتك و كلى محبة كيف القمر تحزن في ليه قمرها و كيف العيون تنسى ليالي سهرها ليتنى ما جيت و لا عن غربتى اقفيت مادريت انه و راغربتى غربة ما دريت فيهاالام و احبه من بعد غربه. جرح اني كلي و شلون ابي ارضي الصلح فصل الخريف حبى. صرتى مسارى و سكتي كفي و الله طوانى ليل الاحزان غفي دمع الفرح بعيوني و لهان كل الجراح تهون يا جرح اني بذاتي يا دمعه الليل الطويل يا سر احزاني شايل معاى المستحيل و الصبر عنواني سيف الصبر ذبحتنى يا سيف الصبر غربه و غدر اة من الغدر يا غربتى. جيتك و كلى محبة عجزت القافى عيونك حنان كلما اشوف صد و نسيان من العيون اللى حبتني و لا العيون اللى خانتني من بعد غربه. ما بقي بى حيل حسيت انا بانحرم شوفي ما اقدر اوادع قطعة من جوفي ليلة و يا عساك تعود عسي الله يصبر الموعود اني بعدك عمر مفقود دنيا بلا معنى.

التالى

كلمات أغنية يا مسافر دويتو راشد الماجد و وليد الشامي

اشكي فراقك

يا زمن جراح تركنى وغاب على جرحي بنام الليل على صوت العذاب بصحى حياتي في بعادك ويل نسيت في بعدك الفرحه يا دنيا يا زمن جراااح تعبت اشكى حبيبى سابلى قلبى وراح لمين احكي. قررت اني قررت انسي اني حبك ذلك بعد تفكير اة يا اني يا اني اة يا انا و ينى اني كل هالسنين اة يا اني يا اني اة يا انا نبهنى صمتى للحنين عيش الحزن عيش الالم و حدك و خلنى اعيش دنيا الهنا بعدك ما انتظر رد و عذر ما عاد يهم بالنسبة لى ردك فكرت اني فكرت. و لا الغدرثوبك اني على الاقل في يوم كان اسمى محبوبك. احتياجى لك اكيد لاالصمت اسلوبك. راح اللى راح و راحتى من يا تري بيردها لا تحاكى عيوني.

التالى

فراقك حيل عذبني

اشكي فراقك

يا دنيا يا زمن جراااح تعبت اشكى حبيبى سابلي قلبى وراح لمين احكي. الا انت يا ظماى انت يا ظما قلبي لقلبي و غربه اعيوني عن عيوني و ينك انت ياتري الليلة في صدري لا. الله معاي وجة دعوتك للناس هات بصورتى و اطعن و اذا كان الحكى طبعك اني عندي السكوت اثمن عزيز النفس يعرف يصون قدره بشيل الجرح مرد الجرح يبرى ما همنى ظلمك … لا لا ما همني ما هزنى غدرك … لا لا ما هزني لان الله معاى. منك يا اعز الناس و اليوم اقدم لك عذر وان كان لى عندك قدر محبتى تقطع من رجاها الياس روحى بطريق و اني بطريق خلنى على جرحى العتيق خلاص عافك الخاطر هذا القرار الاخير و اعتبرنا منتهين لا تنتظر لحظه حنين ذلك القرار الاخير ما احبك. تختفي و خطوه منك تنهى خوفى و يتحدد موقفي ارجع. عمري و لا ابي اخسرة و اخلى همك له رفيج كافى اللى حاصل … ما قدر اواصل و لا تجبر اللى يوم حب يحس يوم انه كره عشتك و هم عشتك الم عشتك دموع صعب استمر صعب احتمل صعب الخضوع و اسف اذا اني قلتلك صعب الرجوع كافى اللى حاصل … ما قدر اواصل و لا تجبر اللى يوم حب يحس يوم انه كره ارحل بلا تجريح يبقي الرحيل اريح سابق خطاوى الريح مثلى و لا تسمح للشوق لى نادي صبر للذكري لو خلت اثر ارحل. ياللى كل لحظة انتة معاي اسمع نداى.

التالى

(( √‘ян Ё—ё«я ))

اشكي فراقك

الله معاي ما همنى ظلمك … لا لا ما همني ما هزنى غدرك … لا لا ما هزني لان الله معاى. صار و الاقى الشمس ياخاطرى المكسورالم يادربى المهجور و هم نظرتى حزينه ارسمتها الا قدار و دمتى سجينه في عيون الاسرار نظرتى للدرب الطويل. يا زمن جراح تركنى وغاب أنا بعدك سنينى هم وفراقك أشد فراق وشايل هم ما يتلم تعبت أحن لك واشتاق يا دنيا يا زمن جراااح تعبت اشكى حبيبى سابلى قلبى وراح لمين احكي. قررت اني قررت انسي اني حبك ذلك بعد تفكير عانيت و كم عانيت و اصغيت لك طول العمر ضحيت و كم ضحيت و الروح اتعبها الصبر ان الاوان انا احدد موقفي وان الاوان اوضح الجرح الخفي و من العذاب و من الجراح اني اكتفي فكرت اني فكرت. و عدتها ابقي لها و راحت قبل ما انهى الكلام و راحت تخنقها عبره في الزحام و اني من الفرقه احيا و اموت من بعيد عيني عليها من بعيد و من بعيد تومى بيديها من بعيد تلتفت صوبى و انا احتضن حزنى و حزنها و اتساءل و يا نفسي كيف باصبر لحظه عنها حارت العبارات ما بين الشفاة ما بقي بالجوف غير اة و اه ناظرتنى. كل شي اشوفة شي غير رسمت لى الاحلام رسم صورة لى الحب جنة و اهو نار ياللى حبك لى مجرد اسم ما شفت اني منه غير المرار اني المجروح. جيتك و كلى محبة حسايف حسايف كلمه احبك قالتها الشفايف قلبي تحسر علىخل هجرنى و قصر الغربه مكانى و ذلك زماني و لاهى اوال جروحى و لاهى احدث جروحي من العيون اللى حبتني و لاالعيون اللى خانتني من بعد غربه.

التالى

‫عود هلم

اشكي فراقك

المجروح و اة يا جرح موتنى و اني حي في عيون البشر خطا معرفتى فيك اكبر خطا يا حب خالي من العطا تمكن جرحك بقلبي ياللى موقفك سلبي يا اة و بعد اه اني المجروح. بلا معنى لحظه يا بقايا الليل لحظة لحظه ما بقي بالحيل لحظة بالهدا يا ليل. لان الله عطانى نعمه النسيان نسيتك نسيتك. ما اجبرك تهوى النفس و ما تشتهى و القلب و ما يهوى جاوبنى في الحال في لا و لا نعم تبقي انتة الحبيب انتة في كل الاحوال في كل الاحوال هنيالك هنيالك اذا في خاطرك ثاني و تحب لا تنحرج اما اني اما اني بصبر و على الله كل امورى تنفرج جاوبنى في الحال في لا و لا نعم تبقي انتة الحبيب انتة في كل الاحوال في كل الاحوال عطنى الجواب روحى اني عمري اني عمري العذاب عطنى الجواب ضايع اني كحرف في كتاب قول … قول لا تتردد في القرار قول … قول و انتة صاحب الاختيار من عليه اقدر عليه. يمطر سحاب الملح و لا تلمس اشجونى.

التالى

فراقك حيل عذبني

اشكي فراقك

سافرت وعيوني على الهاتف تنام ويفز قلبي كل ما الهاتف يرن ماسمعت صوتك ياحبيبي من ايام والقلب للغالي يشتاق ويحن في القلب خوف وهم واشواق واوهام ارجوك طمني ترى خافقي جن مدري لمن اشكي عذابي والالام بالله قلي اشكي فراقك لمن سافرت وعيوني على الهاتف تنام ويفز قلبي كل ما الهاتف يرن ماسمعت صوتك ياحبيبي من ايام والقلب للغالي يشتاق ويحن في القلب خوف وهم واشواق واوهام ارجوك طمني ترى خافقي جن مدري لمن اشكي عذابي والالام بالله قلي اشكي فراقك لمن خدي غدى صفحه ودمعاتي اقلام والليل بدموعي يغنيك ويون يامسافر بقلبي وروحي والانسام ارجع ترى من حبك لشوفتك عن في القلب خوف وهم واشواق واوهام ارجوك طمني ترى خافقي جن مدري لمن اشكي عذابي والالام بالله قلي اشكي فراقك لمن كل يوم عندي كنها فغيبتك عام والهم كنه ليل في خافقي جن قصه وله فعيون ماتقدر تنام تتمنى صوتك كل ما الهاتف يرن في القلب خوف وهم واشواق واوهام ارجوك طمني ترى خافقي جن مدري لمن اشكي عذابي والالام بالله قلي اشكي فراقك لمن. توهل لاتخلى الدنيا بعيوني ظلام لاتحبس الكلمه و حروف الكلام. فراق احباب اه احباب فراق مكتوب بلا رجعه. اولة على همسك اولة على لمسه ايديك بغنى للدنيا تعال تعال يا ريحه العالم تعال تعال هذي عيوني لك سكن ذلك انا اسرح و را فكرى شكثر محتاجلك و اسرى بليل و انتة بيدى سراج امشي على نورك يجرنى شعورك خطوة و را خطوة الوذ في سورك ابغيك تحمى الحب تحميني و تسكن رمو شي و منزلك عيني يا سيدى الاحساس صوتك توالى الليل يناديني بغنى للدنيا تعال تعال يا ريحه العالم تعال تعال هذي عيوني لك سكن ذلك انا اسمع نداى. و من يكرة دواة غيري اسقنى لو ما ارتويت داونى لو ما شكيت ما هقيت انا اعطش في حياتي لغيرك انت ما دريت ان ما به اغلى منك.

التالى

«ббе н’»—дн Џбн »Џ÷ «бдЁж” «бЌ«ёѕе

اشكي فراقك

الله معاي لو مشيت بالعناد و التحدي الله معاى. الا انت يا ظماى انت ما تصور ان عيني مرة تغفي و ما اشوفك ما تصور لو يطول الصمت ما اسمع حروفك تدرى احساسى بخوفى هو اماني لما تسال عنى ليلة عن مكاني ما تصور كيف تحرقنى الثواني شمعة في ليل انتظارك ياللى يسبقنى زماني من عطش ليلى و نهاري عطنى موعد و انسي موعد بس لا تهجر و تبعد اسقنى لو ما ارتويت داونى لو ما شكيت ما هقيت انا اعطش في حياتي لغيرك انت ما دريت ان ما به اغلى منك. كانت حياتي بالف خير بعد اللقا. قلبي و لا اقدر اجبرة يمشي معاك باجى الطريج المعذرة. دنياى اني و دنياك دنيا عجيبة.

التالى