قناة مروى عبد العزيز. ‫لمسة محبة

الوزير الأول يشرف على إطلاق قناة تلفزيونية خاصة بالتعليم عن بعد

قناة مروى عبد العزيز

وعلى ذلك فإن النيابة العامة تهيب -بأشد عبارات التحذير والإنذار- بكل ولي أمر ومسؤول إلى عدم السكوت وغضِّ الطرف عن أمور تسللت إلى شبابنا رغبةً في إشاعة الفاحشة فيهم تحت دعاوى تحرر يائس لا يحمل أيَّ معنى للحرية، بل هو عين العبودية وبيع الأعراض والتفريط في الدنيا والدين، مؤكدة على أن مفهوم تلك الرقابة الاجتماعية والتربية السوية غير قاصر على أولياء الأمور من الآباء أو من يقوم مقامهم في غيابهم، بل هي مسؤولية مشتركة بين الأهل والمجتمع والمؤسسات دون المساس بالحريات. وعن علاقتها بالفنانة علا غانم بعد الحديث عن خطف دورها في مسلسل «شارع عبد العزيز»، قالت مروى «أنا وعلا لم نكن أصدقاء في يوم من الأيام كانت زمالة فنية فقط، بمعنى أنه في حال لقائنا ببعض داخل الأستوديو كنا نصافح بعض دون أن نتحدث في أي شيء». تحميل اغانى مروى الجديده والقديمه كامله. والتأكد من مدي صحة حديث الفتاة والمتهم. وقد آثرت النيابة العامة عدم الإفصاح عن تفصيلات الوقائع التي أقر بها المتهمون في التحقيقات؛ لما فيها من واقع أليم رأت تقديم ستره على الإعلان عنه، إلا أنها توضح أن إقراراتهم قد تواترت لتؤكد أن المتهمة المذكورة وإن ارتكبت جرائم -أقرت ببعضها- تستأهل عقابها، إلا أنها على حداثة عمرها وعدم بلوغ رشدها قد دفعتها ظروف اجتماعية قاسية تعرضت لها -من فقد المأوى والأهل، والسعي لتوفير سبل المعيشة- إلى الوقوع في فخاخ ارتكاب تلك الجرائم، وإلى حياة بالغة الخطورة جمعتها بباقي المتهمين الذين جنوا عليها، فمنهم من واقعها كرهًا عنها -وهي لم تبلغ سِنُّها ثماني عشرة سنة- ومنهم من هتك عرضها بالقوة والتهديد، وسرقها بالإكراه، وضربها وأحدث إصاباتها، وأنها لم تكن لتُعلن عبر مواقع التواصل الاجتماعي عن صُلحها مع أحد الجانين عليها والسكوت عن الآخرين على استياء منها، إلا تحت تأثير ضغط مارسه ذوي هذا الجاني عليها وإغرائها بهدايا على حداثة عمرها لاسترضائها ودفعها للإعلان عن هذا الصلح على خلاف رغبتها.

التالى

القبض على منة عبد العزيز فتاة الاغتصاب على التيك توك

قناة مروى عبد العزيز

ولكن خلال الساعات الأخيرة ظهر مع الفتاة فى فيديو ليؤكد تصالحهما بعد أن اصبحت قضية منة الأكثر انتشارا وخشية ملاحقتها وصديقها قبل القبض عليهما. فيديو أزمة منة تم تداوله بكثرة بسبب متابعيها الذين يتعدون الآلاف عبر حسابها علي انستجرام، حيث ظهرت الفتاة وعلى وجهها كدمات وهي تبكي لتؤكد تعرضها للاغتصاب وتصويرها بالاكراه بالاتفاق مع عدد من اصدقائها الفتيات. . واتهمت مروى الفنانة علا غانم بخطف الأدوار من زميلاتها في الوسط الفني، مستشهدة بما حدث معها في مسلسل «شارع عبد العزيز». اغانى مروى , البومات مروى , استماع اغانى مروى mp3 مجانا. . وكان رئيس الجمهورية, السيد عبد المجيد تبون أعلن الاسبوع الماضي خلال اجتماع استثنائي بتقنية التواصل المرئي عن بعد لمجلس الوزراء عن إطلاق هذه القناة التلفزيونية المختصة.

التالى

القبض على منة عبد العزيز فتاة الاغتصاب على التيك توك

قناة مروى عبد العزيز

لمسة محبه وكل حنان يا الله ابتدأ لحن القصيد لحظه ثواني في الحكي وحده وتبقى اعذب نشيد كيف ابتدت بل كيف كان حبي لها والله مديد يوم ألتقت مروى بأمينه صار اللقى فرحه وعيد لما تنادي ماما مروى وفي نداها حب اكيد مروى نحبها وصدقوني لأحلى اسم دايم نعيد نطري مازيز بالسرور يفرح قريب وكل بعيد وقلب صادق بالشعور في مروى وبحب ن يزيد للخير مروى هي استجابت تنثر عطاها بكف الايد مروى ياشمعه بهالزمان بضوها احنا نستزيد من نورها يزول الظلام وتجعل الخاطر سعيد في عدستها احكي حكايه وقصه حلوه وشي جديد يا الله يامروى هاتي صوره وأبهري بفن ن فريد باحلى التقاطة من عدستك مروى لإبداعه تجيد كم من سطور الشعر نكتب والحاننا حب ن شديد مازيز معانا بكل مكان مروى وتسكن في الوريد. منة عبد العزيز متزوجة وتحرص على نشر فيديوهات تجمعها بزوجها حيث يتابعها الآلاف عبر تطبيق تيك توك. أمرت النيابة العامة بحبس المتهمة آية، وشهرتها «» و6 آخرين أربعة أيام على ذمة التحقيقات، وانتدبت الطبيب الشرعي للكشف على المتهمة المذكورة لبيان كيفية حدوث إصاباتها ومدى وقوع تعدٍ جنسيٍّ عليها. وتؤكد النيابة العامة أن التحقيقات في تلك الواقعة وغيرها من الوقائع التي باشرتها خلال الفترة الأخيرة، قد تبين منها أن ناقوس مخاطر محدقة بشباب هذه الأمة قد دقَّ لإنذار المجتمع كله، تلك المخاطر التي تسللت إليهم عبر منافذ إلكترونية وحدود سيبرانية لا تحظى بأيِّ نوع من الرقابة تحت شعارات مزيفة نادت -كذبًا وزورًا- بحرية التعبير والإبداع، فخلقت فتنة صورت الباطل حقًّا في أعينهم، وطمَّعتهم في شهرة زائفة ونجاح لا فلاح فيه، ودفعتهم -أطفالًا وشبابًا- إلى الانخراط في حياة غارقة في الإباحية الجنسية، وتعاطي المخدرات والإدمان عليها، والسعي غير المشروع لكسب المال، بل وسرقته واختلاسه. .

التالى

‫لمسة محبة

قناة مروى عبد العزيز

و تم تحديد يوم الطالب موعدا لبداية بث هذه القناة لما يكتسيه هذا التاريخ من دلالة رمزية بالنسبة للجزائر. كانوا متفقين مع مازن أنهم هيغتصبوني ويضروني ويصوروني. واحتل اسم منة عبد العزيز السوشيال ميديا خلال الأيام الماضية، بسبب فيديو بثته الفتاة على مواقع التواصل تؤكد خلاله تعرضها للإغتصاب والضرب على يد صديقها الذي يدعي مازن ومطالبة بحقوقها منه وأنها فتاة يتيمة، منة عبد العزيز خلال ساعات فقط أصبحت الأسم الأكثر تداولا على السوشيال ميديا ومواقع البحث. وقالت مروى «الربط بين اسم الفيلم والحديث عن احتوائه على مشاهد إغراء، قائلة «الفيلم لن يتضمن أي مشاهد إغراء على الإطلاق، وكل ما أستطيع قوله إن الجمهور سيخرج باكيًا من دور العرض بعد مشاهدة الفيلم»، بحسب ما ذكرت مجلة الكواكب القاهرية الصادرة هذا الأسبوع. وعلى رغم مشوارها الفني القصير، أثيرت حول مروى العديد من الجدل، خاصة فيما يتعلق بملابسها المثيرة، وهو ما أدى إلى تعرضها للتحرش الجنسي في إحدى حفلاتها، كما كان لها خلاف شهير مع أشرف زكي نقيب الممثلين السابق بسبب منعها من تصوير فيلم دكتور سليكون وإصرارها على تأدية الدور مما عرضها للغرامة المالية.

التالى

جديد المتألفة السعودية مروة عبد العزيزوصديقتها2019 for Android

قناة مروى عبد العزيز

. كما تؤكد النيابة العامة أن الأديان السماوية وسائر القوانين، بل الثقافة والحضارة المصرية في مختلف عصورها، ما كانت لتفرض رقابة اجتماعية على الناس ومستحدثات الأمور التي تطرأ عليهم تقييدًا لحرياتهم أو تضييقًا عليهم، بل وضعتها ضابطًا لها وسبيلًا لتعليم النشء وتذكير البالغين بكيفية ممارستها دون استغلالها لاستعبادهم بها تحت سلطان الشهوات. تعهدت الفنانة اللبنانية مروى أن يخرج الجمهور باكيًا عقب مشاهدته لفيلمها الجديد «مشروع غير أخلاقي»، رافضة أن يحكم الجمهور على الفيلم من خلال اسمه فقط، مؤكدة أنه سيأتي خاليًا تمامًا من أي مشاهد إغراء. وتهتم هذه القناة الأولى من نوعها بتقديم الدروس في كل التخصصات لصالح تلاميذ كل الأطوار خاصة أقسام الامتحانات النهائية. هاجم الإعلامي أحمد عبد العزيز مذيع برنامج الوسط الفني ،الفنانة اللبنانية مروى ، لقيامها الكشف عن أماكن حساسة على موقع لوبس لايف لتحصد اكبر عدد من المشاهدات. منة بعد العزيز أصبحت حديث الكثيرون مطالبين بحقها والقبض على الشاب الذي اغتصبها، وبالفعل بدات الشرطة البحث عن تلك الفتاة وجمع التحريات عن الواقعة. وقالت «علا دائمًا تنظر لأرزاق غيرها ولا تكتفي بما قسمه الله لها، كما أنه ليس من المعقول من وجهة نظرها أن تظهر محترمة في شخصية الفتاة الصعيدية، لكنها أرادت تأدية دور «سناء» الفتاة الدلوعة صاحبة الملابس المفتوحة التي تجري وراء عمرو سعد على مدار الأحداث، وهذه طبيعة الأدوار التي تحبها علا غانم».

التالى

القبض على منة عبد العزيز فتاة الاغتصاب على التيك توك

قناة مروى عبد العزيز

على الجانب الآخر خرج مازن إبراهيم الشاب المتهم باغتصابها بعدد من الفيديوهات للرد على اتهام منة ليكشف تعرض الفتاة للعديد من الأزمات العائلية والنفسية مؤكدا أن علاقته بها جيدة وانها صديقته وكان دائما يساعدها وطالب برغبته فى الذهاب للطب الشرعي وتوقيع الكشف عليها وانه يتعرض لعملية ابتزاز. حافظوا على شباب هم أمل اليوم والغد، فلا تسلموهم لمستحدثات أمور تبطش بهم، ولا تقيدوهم بأغلال يفروا منها إلى هلاكهم، وتذكروا أن الحق دومًا بين باطلَيْن. الجدير بالذكر بأن برنامج الوسط الفني يذاع أسبوعيا فى تمام الساعة ١١ مساء على قناة الحدث اليوم الفضائية. أشرف الوزير الاول عبد العزيز جراد اليوم الثلاثاء بالجزائر العاصمة على إطلاق البث التجريبي لقناة تلفزيونية موضوعاتية عمومية خاصة بالتعليم عن بعد تبث عبر القمر الصناعي الجزائري ألكومسات -1 و ذلك تزامنا و الاحتفال بذكرى اليوم الوطني للطالب. . .

التالى

النيابة تأمر بحبس منة عبد العزيز و 6 آخرين .. للاغتصاب وهتك العرض والسرقة

قناة مروى عبد العزيز

. . . . . . .

التالى

الوزير الأول يشرف على إطلاق قناة تلفزيونية خاصة بالتعليم عن بعد

قناة مروى عبد العزيز

. . . . . . .

التالى