بروش شانيل. هل تعرّفتم على كوكو قبل

هل تعرّفتم على كوكو قبل

بروش شانيل

اكتشفوا بعض تصاميمها معنا فيما يلي:. وقد جاءت التصاميم مستوحاة من عنصرين أساسيين ميّزا أسلوب Chanel هما الدانتيل والشرائط التي تحوّلت إلى مجوهرات من الذهب والأحجار الكريمة الملونة، بتدرج رقيق من اللونين الوردي والبيج. مجموعة Coco Avant Chanel الجديدة من المجوهرات الراقية تعكس رحلة البحث عن الحقيقة، والشغف بالدقة، والرغبة بالخفة التي تجسّد جميعها جوهر أسلوب غابريال شانيل. وقد شاهدنا عدد كبير من نجماتنا العربيات يتألقن ب ذات اللون الأحمر؛ فمن هي التي بدت الأجمل في هذا اللون القوي، ومن هي التي كانت الأكثر جاذبية؟ الجواب ليس بالسهل إذ إن كلّاً منهن ارتدت فستان سهرة باللون الأحمر على طريقتها الخاصة. وفاتها : توفيت كوكو شانيل في عام في 10 يناير 1971 في باريس ، بعد أن حققت نجاحات عديدة تخللتها الكثير المصاعب ، وتركت خلفها اسم لامع في عالم الأزياء والعطور ، وأصبحت تمتلك شانيل أكثر من 200 معرض في جميع أنحاء العالم. لا يؤثر سحب الموافقة على قانونية المعالجة القائمة على الموافقة المُعطاة قبل سحبها.

التالى

بالصور: أكسسوارات تختصر موضة خريف 2015

بروش شانيل

وإذا جاء يوم شعرت فيه بسنوات عمري الكثيرة، سأذهب إلى سريري وأبقى هناك. بروش من شوميه Chaumet من علامة شوميه نختار بروش من مجموعة Les Ciels des Chaumet بتصميم من وحي النجوم المتلئلئة في المساء بأناقة الذهب الأبيض والماس. بروش من غراف Graff من علامة غراف نختار بروش مترف بتصميم مزدوج في شكل الزهور البديعة ببريق ساحر من الذهب الأبيض والماس. تألّفت هذه المجموعة من أحد عشر طقماً حمل كل منها اسم امرأة رافقت غابرييل شانيل خلال مسيرتها وكان لها تأثير على حياتها. نجي للجوده ، كل قطعي من شانيل لونها فضي وبدون فصوص ماعدا التعليقه فيها كم فص ، الحمدلله ماشيه معي زي الحلاوه من خمس سنين اقدم شي عندي منهم ، مايتغير لونها ولا طاح اللولو ولا تمخش لكن للامانه انا طبعي احب احافظ ع أشياءي يعني مستحيل اخليها متعقده او مرميه مع باقي الاشياء الا لو يوم جيت تعبانه مثلا بس ماخليها للابد ، واللؤلؤ ماجربت اتروش وانا لابسه يعني ماعرف ايش تأثير المويه عليه يتقشر او لا ، لكن ابخ عطور وماتاثرت ، وافضل لمن تفسخون اي قطعه اكسسوار عندكم مسحوها بمنديل او قطعه قماش عشان ماتمسك فيها العطور وتأثر عليها ع المدى البعيد ،. شعــار شانيل في البداية لم يكن هناك شعار غير كلمة شانيل, لكن بعد انتشار هذه الماركة خارج حدود باريس, تم تقديم شعارين للسيدة كوكو شانيل اختارت الثاني منها وهو تداخل مزدوج بين حرفي C و يعبر عن اسمها المستعار كوكو و اسم الماركة شانيل.

التالى

قصة نجاح كوكو شانيل مؤسسة دار CHANEL الفرنسية

بروش شانيل

اضيئي اطلالة سهرة الشتاء ببريق الفخامة المترف الذي يحاكي بياض الثلج وأجواء الشتاء الساحرة، فلا يوجد أروع من اختيار موديلات البروش الماس لتزيين فستان السهرة بالترف والأناقة. بروشات من الكريستالات مجموعة من أجمل اشكال البروشات و الدبابيس النسائية الرائعة ، و التي تعتمد على اشكال الكريستالات اللامعة ، هذا بالإضافة إلى أن المجموعة تعتمد على العديد من الأفكار المختلفة و المتنوعة ، فمنها اشكال الحيوانات مثل الأسد و كذلك مثل الببغاء ، هذا بالاضافة إلى عدد من الأشكال العادية. بروش من ميكيموتو Mikimoto من علامة ميكيموتو نختار بروش مفعم بالعذوبة والرومانسية في شاعرية راقية بالذهب الأبيض والماس وأناقة اللؤلؤ. و إن علم صاحبته لم يعلم كيف استطاعت أن تصنع من نفسها أسطورة رغم ما كابدته من فقر و يتم، لذا إليك هذه النبذة عن لتكون لك أكثر من حقيبة فاخرة أو عطرا شذيا، بل مثالا للتحدي و الاصرار و السعي للوصول إلى النجاح. أطلقت دار Chanel مجموعتها الجديدة من المجوهرات الراقية كتحيّة لمؤسسة الدار غابرييل شانيل التي غيّرت مفهوم الأناقة خلال القرن العشرين. بروش من شانيل Chanel من علامة شانيل نختار بروش من مجموعة One Camélia Five Allures بتصميم زهور الكاميليا البديعة في تألق راقي من الذهب الأبيض والماس وحجر القمر.

التالى

أجمل موديلات البروش ببريق الماس لسهرة الشتاء

بروش شانيل

وبالنسبة لـ ، فقد اختارت الأحمر على فستان من المخمل بقصة الكتف الواحدة، فبدت إطلالتها جميلة وراقية. وفاتة كوكو شانيل كشف برونو بافلوفسكي رئيس النشاطات المختلفة لكوكو شانيل في حديث إلى صحيفة «لوموند» الفرنسية عن أسرار الساعات الأخيرة في حياة أسطورة الموضة ، ذكر فيه أن كوكو شعرت في آخر أيامها بالموت، فطلبت من خادمتها أن تساعدها على ارتداء ملابسها وتصفيف شعرها ووضع المساحيق، ثم فارقت الحياة بعد دخولها غرفتها واعتلائها السرير ببضع دقائق. قاست بعدها الطفلة مرارة العيش في الميتم لمدة 6 سنوات ، فكانت حياتها الصارمة و المتزمتة هناك دافعا لها فيما بعد للفرار من مرارة الحياة و التغلب على قسوتها. يمكن العثور على معلومات إضافية، خاصة فيما يتعلق بحقوق أصحاب البيانات، في. طفولتها و نشأتها هي غابرييل بونور شانيل ، أُطلق عليها لقب كوكو شانيل نسبة لأغنية شهيرة اسمها كوكو، ولدت في سومور ، فرنسا يوم 19أغسطس ، 1883.

التالى

CHANEL Official Website: Fashion, Fragrance, Beauty, Watches, Fine Jewelry

بروش شانيل

بيع حصتها من عطور شانيل : وفي عام 1939 كانت بداية الحرب العالمية الثانية ، وكانت كوكو شانيل على علاقة بضابط نازي يدعى هانز غونتر فون دينكلاج ، وبعد سقوط فرنسا هرب شريكها فرتهايمر إلى الولايات المتحدة الأمريكية ، وحاولت كوكو شانيل أن تتملك عطور شانيل بعد سفره ، إلا أنه ظهرت شائعة قوية بأنها على علاقة جيدة مع الألمان كونها على علاقة بالضابط النازي ، وقيل بأنها تعاونت مع المخابرات الألمانية وتم اعتقالها بعد تحرير فرنسا بتهمة التعاون مع ألمانيا ، ومن ثم أطلق سراحها وسافرت إلى سويسرا ، فغابت لفترة عن أعمالها ، وخلال فترة غيابها عن فرنسا عاد فرتهايمر إلى باريس ، وطلب من كوكو أن يأخذ حصتها مقابل 400. مي عز الدين تتألق بإطلالة عنوانها شانيل : تألقت النجمة المصرية مي عز الدين بإطلالة كان عنوانها بروش شانيل ، حيث ارتدت رداء اسود اللون و من ثم وضعت البروش على الصدر ، و بالفعل لاقت هذه الاطلالة الكثير من اعجاب جمهورها ، فاللوك بقدر بساطته كان يحمل الكثير من الفخامة ، استخدام بروش شانيل في حد ذاته يعطي اللوك النهائي رونق خاص ، و الان نعرض لكي صورة النجمة مي عز الدين في هذا اللوك حتى تكون الهاماً لكي بالإطلالة القادمة. توفت يوم 10 يناير ، 1971 و دفنت في مدينة لوزان السويسرية. بدا فستان نوال مثالياً، خصوصاً بمناسبته تسريحة الشهر التي اعتمدتها. بروش من بوشرون Boucheron من علامة بوشرون نختار بروش من مجموعة Paris vu du 26 بتصميم من وحي نبات الأقنثة الساحر في تألق زخرفي من الذهب الأبيض والماس.

التالى

أجمل موديلات البروش ببريق الماس لسهرة الشتاء

بروش شانيل

أنا لست شابة في مقتبل العمر ولكنني أحس أنني كذلك. بروش من آنا هو Anna Hu من علامة آنا هو نختار بروش بتصميم ساحر في شكل الفراشة يتألق بجمال حالم في سحر الذهب الأبيض والوردي والماس ولمسات من الماس الوردي. بداية حياتها العملية : كانت بداية شانيل في عالم تصميم الأزياء في عام 1909 حيث بتدأت في خياطة القبعات في باريس ، وبمساعدة ايتيان بولسان استطاعت أن تمتلك متجرا لبيع قبعاتها في شارع كاميرون في باريس سنة 1910 ، وقد كان أكثر زوارها من النخبة الباريسية حيث كانت تبيع النساء القبعات التي يتزين بها ، وفي عام 1913 ، بدأت شانيل في تصميم ملابس رياضية خاصة بالمرأة بعد أن افتتحت متجرها الجديد في بيرايتز ودوفيل ، وأرادت بهذه التصاميم أن تكسر حاجز التقليدية التي تتسم بها نساء المجتمع آنذاك ، وكانت تفضل صناعة الملابس البسيطة والغير معقدة. فضّلت كوكو شانيل البساطة والراحة في التصاميم على التعقيد والملابس التي تعيق تحرّك المرأة. وكعادته، ركز على التفاصيل الدقيقة، من الملابس إلى الأكسسوارات، في مجموعة هذه الدار للملابس الجاهزة لخريف 2015، كما قام بجمع بعض أبرز تيارات الموضة الرائجة للموسم المقبل، في مجموعته من ألوان: الأبيض والأسود و الملوّن، ومن نقشات المربعات والجاكار، ومن خامات الجلد والمعدن والساتان والجوخ والدانتيل. لهذا الغرض، يُرجى استخدام رابط إلغاء الاشتراك الموجود في كل الرسائل الإخبارية.

التالى