كنافة كذابة. ماهي طريقة عمل الكنافة كذابة

яд«Ё… я

كنافة كذابة

. تخلط الزبدة المذوبة مع التوست المفتت. أولا:- طريقة إعداد قطر السكر ملاحظة :- عند عمل قطر السكر كل كاس سكر يقابلها نصف كاس ماء. مقادير عمل كنافة كدابة بالجبنة - عيش توست مفروم - زبدة مذابة أو سمن - 6 كوب لبن -كوب سميد -7 ملعقة كبيره سكر - جبنه موتزاريلا مبشورة - شربات بارد مكونات الشربات البارد -2 كوب ونصف سكر -2 كوب ماء - عصير ليمونة - لون برتقالي - ماء ورد لتزيين كنافة كدابة بالجبنة: مكسرات مشكلة فيديو طريقة عمل كنافة كدابة بالجبنة: طريقة عمل كنافة كدابة بالجبنة: نضع الزبدة على النار، نضع عيش التوست المفروم داخل إناء. يخبز الطبق الزجاجي في الفرن لمدة 20 دقيقة أو حتى تشقر محتوياته. ثانيا :طريقة عمل الكنافة الكذابة المواد الغذائية اللازمة -1 - 1 رغيف خبز توست مقطعة.

التالى

طريقة عمل الكنافة بالقشطة

كنافة كذابة

تحضّر الكنافة بشكل ملحوظ في العزائم الكبيرة، وتقدمّ ساخنة مع القطر، وهي من الحلويات التي تحتاج لنوع خاصّ من العجينة، إلّا أنّه يمكن تحضيرها باستخدام بديل، فتسمّى حينها بالكنافة الكذّابة، وسوف نقدمّ وصفات لتحضيرها في مقالنا هذا. يوزع فوقه خليط القشطة ثم يسكب القسم الثاني من الكنافة بشكل متساوٍ فوق القشطة. للحشوة : كاسة ونصف حليب ربع كاسة سكر ثلاث ملاعق طعام نشاء ملعقة طعام طحين كاسة قيمر قشطة كاسة جبنة موزاريلا مبشورة ملعقة طعام ماء زهر للتقديم : كاسة قطر نصف كاسة فستق حلبي ناعم طريقة عمل كنافة التوست بالجبنة نحمي الفرن حتى حرارة 180 درجة مئوية ، نجهز صينية مستديرة مقاس 10 بوصة ونبطنها بورق ألمنيوم نحضر خليط التوست، باستعمال سكين منشارية نتخلص من الأطراف البينة التي تحيط بشرائح التوست نضع شرائح التوست في محضرة الطعام ونشغل حتى يصبح مفتتا نضع التوست المطحون في وعاء عميق ونضيف الفستق و الزبدة المذابة ونفرك الخليط بخفة بين أطراف الأصابع حتى تتوزع الزبدة جيدا ، نتركه جانبا نحضر الحشوة ، في قدر نضع الحليب، السكر، النشا والطحين ونقلب بمضرب شبكي حتى تختلط المكونات نضع القدر على نار متوسطة مع التقليب باستمرارحتى يغلي ويصبح القوام سميك ، نخفف النار ونتركه يغلي لمدة دقيقة ، نضيف القيمر والجبن وماء الزهر، نقلب حتى تذوب الجبنة ونستعمل الحشوة مباشرة نقسم خليط التوست نصفين ، باستعمال أطراف الأصابع ننثر نصف الخليط في قاع الصينية ونضغط عليه قليلا لكي يتساوى السطح نوزع حشوة الجبنة الدافئة فوق التوست وباستعمال أطراف الأصابع ننثر بقية خليط التوست على سطح الحشوة الى ان يتغطى الحشو تماما ندخل الصينية الى الفرن 25-30 دقيقة الى أن يصبح التوست ذهبي اللون نخرج الكنافة من الفرن ونقلبها على طبق التقديم نصب عليها القطر مباشرة وننثر عليها الفستق الناعم وتقدم مباشرة وهي ساخنة طريقة عمل كنافة بالجوز. ثم توضع في الفرن على درجة حرارة 160-170 درجة بعد خروجها من الفرن تضعي عليها الشربات البارد قد انتهينا من طريقة عمل كنافة كدابة بالجبنة، انتظروا المزيد من الوصفات المشهية. وتأتي الكنافة لتتربع عرش الحلويات في شهر رمضان. يضاف إليها السكر وماء الورد وجبنة الموزاريلا. يرش الهال فوق الخليط وتوضع القدر على النار حتى يغلي المزيج.

التالى

طريقة عمل كنافة كذابة بالسميد

كنافة كذابة

توضع الزبدة في قدر على النار حتى تذوب. وتتفنن محلات الحلويات في تقديم العديد من أنواع الكنافة خلال شهر رمضان، ولكن يمكنك الاستعانة بالإنترنت لمعرفة طرق عمل أنواع الكنافة، وفي هذا المقال سنتناول طريقة عمل كنافة كذابة بالسميد. رابعاً نضع كأسين حليب سائل على النار وعند الغليان نضع عليها 4 م ك سميد نحرك حتى تصبح غليظة مثل القشطة نصب الخليط على طبقة القشطة ندخل الصنية في الفرن وتحمر من تحت فقط بعد ن تتحمر من تحت نصب عليها الشيرة وهي حارة وتترك حتى تبرد تماماً وعند التقديم نقلب القطعة في الصحن وبالهناءوالعافية. ملاحظة:- طريقة عمل الكنافة الكذابة تمر بمرحلتين الأولى عمل قطر السكر والثانية عمل الكنافة الكذابة. طريقة عمل كنافة كدابة بالجبنة بالفيديو، قامت بإعداد هذه وصفة كنافة كذابة بالتوست أميرة شنب، وصفة طريقة عمل كنافة التوست بالقشطة بسيطة وسهلة، كنافة كدابة بالجبنة بطريقة سهلة وبسيطة تستطيع أياً منا عملها في المنزل. انتبهي لا تجعلي الزبدة تقدح، تريدينها ساخنة فقط بعد أن تسيح الزبدة نضعها على التوست ثم تقلبيها جيداً حتى يتم توزيعها على التوست بشكل جيد، حتى يصبح شكلها كالكنافة تقلبي جيدا العيش مع الزبدة وبظهر الملعقة إفركيهم جيداً حتى لا يوجد تكتلات بها عندما يصبح الحليب مع السميد والسكر ثقيلاً، نضع عليه ماء الورد نضع العيش التوست في طبق التقديم، تأكدي أن تجعلي طبقته متساوية، ثم تضعي خليط الحليب عليه وهو ساخن وفوقه تضعي طبقة الجبن الموتزاريلا، ثم تضعي طبقة ثانية من العيش التوست ووزعيها جيداً دون أن تضغطي عليها حتى لا تؤثري على الحشو.

التالى

طريقة الكنافة الكذابة بالتوست

كنافة كذابة

ثالثاً نضع الطبقة الثانية على النار حتى تصبح غليظة وهي عبارة عن : 3 م ك نشأ + 4 م ك حليب بودرة + قشطة + 2 كأس ماء نصب هذه الخلطة على التوست. يضغط على المحتويات جيداً بالأصابع أوبمتن ملعقة. ولكن ماذا لو لم يكن متوفر لديك شعر وتودين صنع طبق كنافة على مائدة الإفطار؟ الحل سيدتي أن تتجهي إلى ما يسمى باسم الكنافة الكذابة باستخدام السميد بديلًا عن شعر الكنافة كنافة السميد الكذابة المقادير مقادير الكنافة -3 أكواب من السمير الناعم للغاية -نص كوب سمن بلدي -نص كوب زبدة -كوب حليب -كوب سكر -2 ملعقة حليب بودرة -ربع كوب ماء ورد وربع كوب ماء زهر -جبن موتزريلا وفسدق حلبي مقادير القشطة -3 كوب حليب سائل -3 ملعقة سكر -علبة قشطة -5 ملاعق نشا -ماء ورد وماء زهر يونيو 14, 2020 مقادير القطر -2 كوب من السكر -1 كوب من الماء -بعض قطرات عصير الليمون طريقة عمل كنافة كذابة بالسميد -في البداية، لابد من إذابة السمن والزبد من خلال وضعهم على النار -نقوم بخلط السمن والزبد والسميد والسكر والحليب معًا ونقوم بفركهم جيدًا بأيدينا -بعد ذلك، نقوم بغلي كوب من الحليب السائل مضاف إليه ماء الورد وماء الزهر، ثم يتم إضافتهم إلى خليط مع الاستمرار في التحريك باستخدام ملعقة خشبية حتى يتحول القوام إلى قوام يشبه المهلبية، وربما نكون بحاج إلى مزيد من الحليب حسب نوع السميد -بعد ذلك نقوم بوضع الخليط في صينية تيفال أو أي نوع آخر غير لاصق في الرف الأوسط من الفرن على درجة حرارة 220 درجة لمدة ربع ساعة حتى تتشرب الحليب وتنشف دون أن يتغير لونها -نتركها لتبرد ثم نقوم بتفتيتها سواء يدويًا أو باستخدام مطحنة الخلاط -بعد ذلك نقوم بدهن صينية الخبز مقاس 35 أو 40 إذا كنتي ممن يفضلونها رفيعة بسمن ووضع ثلاثة أرباع السميد فيها ثم نضع فوقها القشطة المصنوعة في البيت ورش الجبنة الموتزريلا فوقها وتجنب وضعها على الأطراف. عندما تذوب الجبنة، ترفع القدر عن النار. طريقة عمل كنافة كذابة بالسميد، مع حلول شهر تكتظ الموائد فيه بأشهى الأطباق سواء كانت أطباق أساسية أم أطباق الحلويات.

التالى

ماهي طريقة عمل الكنافة كذابة

كنافة كذابة

يخرج الطبق من القدر ويسكب فوقه القطر. مقادير عمل كنافة التوست بالجبنة خليط التوست : كيس خبز توست. كنافة التوست بالجبنة كنافة التوست نوع سهل من انواع الكنافة في هذه الوصفة يتم استعمال التوست المطحون بدلا من عجينة الكنافة العادية ، تزين بالفستق المطحون. يوضع القسم الأول في قعر طبق زجاجي مقاوم للحرارة ويسوّى سطحه بأطراف الأصابع. الشربات: نضع السكر والماء على النار بعد أن يغلي نضع عصير الليمونة ثم تطفئي النار، وبعدها تضيفي اللون البرتقالي وماء الورد نضع الحليب مع السكر على النار، وعندما يسخن نضع عليه السميد بالتدريج مع التقليب جيداً. لتحضير القطر، تخلط مكوناته مع بعضها فوق النار لمدة نصف ساعة.

التالى

طريقة الكنافة الكذابة بالتوست

كنافة كذابة

. . . . . .

التالى

яд«Ё… я

كنافة كذابة

. . . . . .

التالى

яд«Ё… я

كنافة كذابة

. . . . . .

التالى