بنك التنمية الاجتماعية الرياض. بنك التنمية الاجتماعية وبنك الرياض يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج مبتكر يحفز الادخار لدى الأطفال

بنك التنمية الاجتماعية يطلق من الرياض

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

© Sabq News قدمت بواسطة وقع بنك التنمية الاجتماعية، اتفاقية لتنفيذ وإطلاق منتج ادخاري مبتكر محفز للأطفال مع بنك الرياض؛ حيث وقّع الاتفاقية من طرف البنك الرئيس التنفيذي لبنك التنمية الاجتماعية إبراهيم بن حمد الراشد، ومن طرف بنك الرياض الرئيس التنفيذي لبنك الرياض طارق بن عبد الرحمن السدحان، وبحضور عدد من قياديي البنك والتنفيذيين. من تاريخ 14 مارس 2020 م حتى تاريخ 14 يونيو 2020 م. الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية عضو في اللجنة الوطنية للادخار التي ترأسها مؤسسة النقد العربي السعودي، وتعنى بتعزيز الادخار وتنمية مدخرات الأفراد ومنهم ذوو الدخل المحدود وتشجيع مبادرات الادخار التي تتناسب مع جميع شرائح المجتمع ونشر ثقافة الادخار والتخطيط المالي بين الأفراد. وسيتواجد في المعرض أذرعة البنك التنفيذية كمركز دلني للأعمال و الصندوق الخيري لتقديم خدماته لزوار الفعالية. من جانبه أكّد نائب الرئيس لقطاع التمويل الاجتماعي سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، أن البنك وقع في فترة سابقة مع عدة مصارف تجارية لتقديم منتج زود الادخاري، التي تشمل عملاء التمويل الاجتماعي، وكذلك الأسر المنتجة، واليوم يضيف بنك الرياض أحد أكبر البنوك السعودية، موسعًا نطاق العمل مع المصرف ليشمل فئة مهمة جدًّا، وهم صغار العمر من الجنسين. تأتي هذه الاتفاقية ضمن مستهدفات بنك التنمية الاجتماعية المرتبطة بسلسلة البرنامج الادخاري الذي يهدف إلى تطوير أدوات مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الإسلامية، تتيح للأطفال الاستفادة من مميزات البرنامج ومساعدتهم وتشجيعهم على الادخار والتخطيط المالي من خلال توفير حوافز مالية وغير مالية.

التالى

اتفاقية لإطلاق منتج مبتكر يحفز الادخار لدى الأطفال بين بنكي

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

وأوضح أن تصميم المنتج يأتي مبتكرًا في استهدافه للسلوك الاستهلاكي للطفل وتشجيعه الأطفال لادخار مبالغ شهرية مربوطة بأهداف مالية تتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة، عن طريق آليات للتخطيط المالي سهلة ويسيرة مرتبطة بحوافز جذابة تسهم في انتظام الطفل وتحت إشراف ورقابة الوالدين، موظفًا التقنيات المالية الحديثة من خلال فتح حساب ادخاري بعائد، دون الحاجة لرصيد كحد أدنى، وبخطوات سهلة لتمكن الأطفال من التفاعل الآني مع حساباتهم الادخارية. مهما كانت متطلباتك المصرفية، ستجدين موظفاتنا المؤهلات على أهبة الاستعداد لتأدية المطلوب بسرعة وبسرية تامة. وسيكون في أول أيام الفعالية حفل ثمرات سيتم من خلاله عرض استراتيجية البنك بالإضافة إلى إعلان الفائزين بجائزة ثمر والتي سبق أن أطلقها البنك وهي تُعنى بتمكين الأسر المنتجة وتطوير أعمالها ، كما سيتم توقيع عدد من الاتفاقيات مع جهات ذات العلاقة والتي من ضمنها إطلاق احد منتجات الادخار. تستطيع الآن الانضمام إلى بنك الرياض وفتح حسابك الجاري معنا بشكلٍ فوري ومن غير الحاجة إلى زيارة الفرع. نحن نعي أهمية السيولة النقدية بالنسبة لك لتلبية متطلبات الحياة مثل تعليم أبنائك أو لتحديث أثاث منزلك. من جانبه، أكد نائب الرئيس لقطاع التمويل الاجتماعي ا.

التالى

اتفاقية لإطلاق منتج مبتكر يحفز الادخار لدى الأطفال بين بنكي

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

واليوم يضيف بنك الرياض احد اكبر البنوك السعودية ، موسعا نطاق العمل مع المصرف ليشمل فئة مهمة جدا، وهم صغار العمر من الجنسين، شارحا ان تصميم المنتج يأتي مبتكرا في استهدافه للسلوك الاستهلاكي للطفل و تشجيعه الأطفال لادخار مبالغ شهرية مربوطة بأهداف مالية تتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة، عن طريق آليات للتخطيط المالي سهلة ويسيرة مرتبطة بحوافز جذابة تساهم في انتظام الطفل وتحت اشراف ورقابة الوالدين ، موظفا التقنيات المالية الحديثة من خلال فتح حساب ادخاري بعائد، دون الحاجة لرصيد كحد أدنى، وبخطوات سهلة لتمكن الأطفال من التفاعل الاني مع حساباتهم الادخارية. يقدم لك بنك الرياض مجموعة متميزة من البطاقات الائتمانية مع الحلول المصرفية المبتكرة والتي صُممت لتلبي احتياجاتك ونمط حياتك الخاص. سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، أن البنك وقع في فترة سابقة مع عدة مصارف تجارية لتقديم منتج زود الادخاري، التي تشمل عملاء التمويل الاجتماعي وكذلك الأسر المنتجة واليوم يضيف بنك الرياض احد اكبر البنوك السعودية ، موسعا نطاق العمل مع المصرف ليشمل فئة مهمة جدا، وهم صغار العمر من الجنسين، شارحا ان تصميم المنتج يأتي مبتكرا في استهدافه للسلوك الاستهلاكي للطفل و تشجيعه الأطفال لادخار مبالغ شهرية مربوطة بأهداف مالية تتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة، عن طريق آليات للتخطيط المالي سهلة ويسيرة مرتبطة بحوافز جذابة تساهم في انتظام الطفل وتحت اشراف ورقابة الوالدين ، موظفا التقنيات المالية الحديثة من خلال فتح حساب ادخاري بعائد، دون الحاجة لرصيد كحد أدنى، وبخطوات سهلة لتمكن الأطفال من التفاعل الاني مع حساباتهم الادخارية. سنكون دائماً إلى جانبك في الأوقات التي تحتاج فيها إلى يد العون والمساعدة في امتلاك أو بناء بيت أحلامك. . بنك الرياض ينتظر دائما زيارتك كعميل نعتز به ونتشرف بزيارته.

التالى

بنك التنمية الاجتماعية وبنك الرياض يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج مبتكر يحفز الادخار لدى الأطفال

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

The post بنك التنمية الاجتماعية وبنك الرياض يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج يحفز الأطفال للادخار appeared first on صحيفة عناوين الإلكترونية. وقع بنك التنمية الاجتماعية أول أمس، اتفاقيات تعاون مع عدد من الشركات التقنية التي تملك منصات توصيل ونقل تشاركي وذلك لدعم وتمويل المواطنين الراغبين في العمل الحر عبر تقديم تمويلات ميسرة وسريعة تسهم في تمكينهم من مزاولة العمل عبر التطبيقات التالية: ازهلها، ساعي، نقوة، ذا شفز. اسم الفرع الشارع المدينة الروضة الحسن بن علي الرياض خريص طريق خريص الرياض الروابي طريق الأمير سعد بن عبدالرحمن الرياض الرياض الرئيسي طريق الملك فيصل الرياض المربع طريق الملك عبد العزيز الرياض شارع الأحساء ابن القوطية الرياض نمار طريق نجم الدين الايوبي الرياض ظهرة البديعة شارع المدينة المنورة الرياض السليمانية شارع الأمير ممدوح بن عبدالعزيز الرياض المروج الدائري الشمالي الرياض التحلية الأمام محمد بن عبدالعزيز جدة المنتزهات طريق مكة القديم ك14 جدة الدمام الرئيسي الملك سعود الدمام الخبر الرئيسي شارع الملك فهد الخبر الهفوف علي بن أبي طالب الأحساء الصناعية مكة طريق المدينة المنورة مكة المكرمة المدينة الرئيسي شارع الملك عبدالله بن عبد العزيز المدينة المنورة حائل الرئيسي شارع بن خلدون حائل جيزان الرئيسي شارع الأمير محمد بن ناصر جيزان المصرفية الخاصة من بنك الرياض، تمنحك التميز وتضعك في قمة اهتماماتنا وتعطيك حق التفرد بالتمتع بباقة حصرية من الخدمات المصرفية الشخصية الاستثنائية المصممة بعناية وبأعلى درجات الاحتراف والإبداع. كل ما عليك فعله هو تعبئة نموذج فتح الحساب عن طريق موقع بنك الرياض، وتوثيق معلوماتك الشخصية عبر نظام ابشر، وسيتم بعد ذلك إرسال بطاقة الصراف الآلي مدى إلى عنوانك. تشمل الاتفاقية أيضا ادراج بنك الرياض كأحد البنوك السعودية المعتمدة لمنتج زود الادخاري، امتدادًا للاتفاقيات السابقة مع عدد من المصارف التجارية، لتوسيع الخيارات امام العميل في اختيار البنك التجاري المناسب له للاشتراك في منتج زود الادخاري. أياً كانت الأسباب، فإن بنك الرياض يوفر خدمات التمويل الشخصي لمساعدتك على تحقيق مختلف تطلعاتك المالية عن طريق حلول ومزايا تلائم كافة متطلباتك. وتحتوي الفعالية على معرض للشركاء الاستراتيجيين ومعرض للمشاريع متناهية الصغر ومعرض للمشاريع الممولة من قبل البنك ومعرض لمشاريع مميزة، وعدد من العربات المتنقلة، وركن خاص بالطفل ،كما سيقوم البنك عبر قطاعاته المختلفة بتقديم عدد من الدورات التدريبية وورش العمل المتخصصة بريادة الأعمال والمشاريع المنزلية ، بالإضافة إلى عقد جلسات استشارية مالية، والموافقة على التمويل الفوري للمشاريع المتقدمة.

التالى

بنك التنمية الاجتماعية يطلق من الرياض

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

حافظ عليها إذا كنت تخطط للسفر لأي دولة خارج دول الخليج وأوروبا، خاصة إندونيسيا أو الفلبين أو الهند، الرجاء إبلاغ البنك بالاتصال على 920002470 للتأكد من عمل بطاقة بنك الرياض مدى بالشكل الصحيح في تلك البلدان. يسر بنك الرياض أن يقدم خدمات مصرفية صممت خصيصا للسيدات لتسهيل المعاملات المصرفية بكل سهولة وخصوصية تامة من خلال فروع معدة لتمنحِك راحة البال. تأتي هذه الاتفاقية ضمن مستهدفات بنك التنمية الاجتماعية المرتبطة بسلسة البرنامج الادخاري الذي يهدف إلى تطوير أدوات مالية متوافقة مع أحكام الشريعة الاسلامية تتيح للأطفال للاستفادة من مميزات البرنامج ومساعدتهم وتشجيعهم على الادخار والتخطيط المالي من خلال توفير حوافز مالية وغير مالية. الجدير بالذكر أن بنك التنمية الاجتماعية أطلق مؤخراً منتج نفاذ كأول منتج تمويلي متخصص لتمويل الأعمال الحرة يستهدف المواطنين العاطلين عن العمل أو ذوي الرواتب الأقل من 10 الاف ريال ويرغبون في ممارسة الأعمال الحر لزيادة الدخل أو الحصول على دخل إضافي، حيث يعد البنك بوابة التمويل الأكبر والأوسع نفاذا للأفراد والمنشآت الناشئة والصغيرة، عبر عدد من المنتجات والخدمات التي يقدمها واستفاد منها أكثر من 3 مليون مواطن ومواطنة منذ تأسيس البنك في عام 1391 هـ حيث تجاوز حجم الدعم والتمويل107 مليارات ريال. المصرفية الماسية من بنك الرياض تقدم نطاقاً واسعاً من الخدمات الحصرية وحلول استثمارية مبتكرة لتواكب احتياجاتك وتطلعاتك.

التالى

بنك التنمية الاجتماعية وبنك الرياض يوقعان اتفاقية لإطلاق منتج يحفز الأطفال للادخار

بنك التنمية الاجتماعية الرياض

ويأتي عقد هذه الاتفاقيات انطلاقاً من دور بنك التنمية الاجتماعية في تمكين أدوات التنمية الاجتماعية وتعزيز الاستقلال المالي للأفراد وذلك من خلال حزمة من المنتجات التمويلية الاجتماعية والبرامج والخدمات غير المالية التي تسهم في تمكين المواطنين بهدف تقديم الخدمات وفق أفضل الممارسات. تشمل الاتفاقية أيضا ادراج بنك الرياض كأحد البنوك السعودية المعتمدة لمنتج زود الادخاري، امتدادًا للاتفاقيات السابقة مع عدد من المصارف التجارية، لتوسيع الخيارات امام العميل في اختيار البنك التجاري المناسب له للاشتراك في منتج زود الادخاري. بانضمامك للمصرفية الخاصة ستكون محط عنايتنا واهتمامنا على مدار الساعة، وسيكون فريق محترف من نخبة كوادرنا تحت تصرفك لتلبية احتياجاتك كافة ابتداءً من التعاملات المصرفية اليومية إلى الاستشارات المالية والاهتمام بأنشطتك الاستثمارية. من جانبه، أكد نائب رئيس بنك التنمية الاجتماعية لقطاع التمويل الاجتماعي سلطان بن عبدالعزيز الحميدي، أن البنك وقع في فترة سابقة مع عدة مصارف تجارية لتقديم منتج زود الادخاري، التي تشمل عملاء التمويل الاجتماعي وكذلك الأسر المنتجة مشيراً إلى أن المنتج يأتي مبتكرا في استهدافه للسلوك الاستهلاكي للطفل و تشجيعه الأطفال لادخار مبالغ شهرية مربوطة بأهداف مالية تتناسب مع الفئة العمرية المستهدفة، عن طريق آليات للتخطيط المالي سهلة ويسيرة مرتبطة بحوافز جذابة تساهم في انتظام الطفل وتحت إشراف ورقابة الوالدين ، موظفاً التقنيات المالية الحديثة من خلال فتح حساب ادخاري بعائد، دون الحاجة لرصيد كحد أدنى، وبخطوات سهلة لتمكن الأطفال من التفاعل الآني مع حساباتهم الادخارية. وإذا واجهتك أي مشكلة في استخدام بطاقة بنك الرياض مدى أثناء سفرك لا تتردد في الاتصال بنا على +966 920002470.

التالى