الصين تقتل المسلمين. الصين تقتل المسلمين.. انتفاضة إلكترونية عارمة تضامنًا مع الإيجور

المسلمون في الصين...آلام منسية

الصين تقتل المسلمين

وانطلقت الحملة بداية، في أعقاب الاستهداف الحكومي الصيني لنجم فريق كرة القدم الإنجليزي أرسنال، مسعود أوزيل، التركي الألماني، ردا على انتقاده سياسة الاعتقال الجماعي التي تنتهجها الصين ضد المسلمين في شينغيانغ، معلنا تضامنه التام مع الأويغور. بهذه اتفق معك بالاضافة لكون هونغ كونك ضمت حديثا للصين تعامل كاقليم محتل بنظام مختلف و هو حاليا في طور الاندماج السلس مع الصين اظن مسألة انفصالهم حاليا او بالمستقبل القريب اشبه بالمستحيل و بالنسبة لانفصالهم سابقا فهذا حدث قبل تأسيس الدولة الشيوعية عام 1949 انفصالهم عن الصين شبه مستحيل - في هذا الوقت - ولكنك لا تدري ماذا سيحدث غداً. وفي عام 1948م منحت بريطانيا الاستقلال لميانمار شريطة أن تمنح لكل العرقيات الاستقلال عنها بعد عشر سنوات إذا رغبت في ذلك، ولكن ما أن حصلوا على الاستقلال حتى نقضوا عهودهم، ونكثوا وعودهم، واستمروا في احتلال أراكان بدون رغبة سكانها من المسلمين الروهنجيا والبوذيين الماغ أيضاً، وقاموا بأبشع الممارسات ضد المسلمين. على سبيل المثال، منعت الصين مرارًا عقوبات الأمم المتحدة ضد مسعود أزهر، رئيس الجماعة الإرهابية التي تتخذ من باكستان مقراً لها، والتي تعتبرها الأمم المتحدة مسؤولة عن سلسلة من الهجمات الإرهابية في الهند، بما في ذلك هجوم على البرلمان، وفي الآونة الأخيرة، على قافلة شبه عسكرية. انحصرت الحكومة الوطنية الصينية في الجنوب، ثم بعد انتهاء الحرب العالمية تمكن الشيوعيون بمساعدة روسيا من السيطرة على البلاد، ولجأت الحكومة الصينية الأصلية إلى مكاو تحت الحماية الإنجلو أمريكية. خصوصا البضائع الرديئة الصيني اللي التجار المصرين بيستغلوا تهلل منظومه التجاره وبيجيبوا مصر زبالة الصين تتباع.

التالى

منصات التواصل تشتعل وتنتصر لمسلمي بهاشتاج تقتل تجاوبا مع دعوة أوزيل.. عشرات الآلاف يدعون إلى نصرة ومقاطعة المنتجات الصينية ويؤكدون أنها السلاح الأكثر إيلاما

الصين تقتل المسلمين

والناس بقت تدور علي حاجات دنماركي تقاطعها و هي اصلا مبتستخدمش حاجه دنماركي. الصين صورتها سيئة من منذ نشئت الصين الحديثة ولنا أن نستحضر دهس الدبابات للمتظاهرين الطلاب في ساحة تيانانمن في بكين والثورة الثقافية لـ ماو التي قضت على ثلث سكان الصين من الجوع, لا أدري متى تشكلت صورة جيدة عن الصين فهذا هو نظامها بلأساس ولو كان متقدم إقتصادياً ويبدو حضارياً في بعض مدنه. واهي فرصه ندور علي منتج محلي بديل و نفتح بيوت موظفين مصرين. ولم يتغير وضع المسلمين كثيراً في عهد أسرة منغ 770 - 1052هـ ، وإن كان قد تأثروا بالحياة الصينية واندمجوا فيها مع الاحتفاظ بالسمة الإسلامية الكاملة، وكان لهم دور كبير في الدولة أيضاً. مثل هذا الامر يضعف صورة الصين العالمية كدولة حديثة و يجعل صورتها سيئة جدا! المسلمون في العهد الجمهوري: إن نتيجة اضطهاد الحكم المنشوري للمسلمين جعلهم يُؤيِّدون قيام الحكم الجمهوري الذي قاده سون يان سين ، والذي لُقِّب بأبي الجمهورية، هذا إضافة إلى عدم عن الحكم السابق والناشئ من الاضطرابات والفوضى وعد الاستقرار، وقد تمكن أنصار الحكم الجمهوري على البلاد عام 1329هـ، وتأسست الجمهورية -حسب أقوال أنصارها- على الوطنية والديمقراطية والمساواة، وعُدّ المسلمون أحد العناصر الخمسة التي تتكون منها الأمة الصينية -على رأيهم- وهي: 1- العنصر الصيني. ولما تعمقت جذور الشيوعية كشفت عن وجهها القبيح، وسامت المسلمين العذاب، فبدأت بمصادرة الأوقاف الإسلامية، وتم إجبار المسلمين على إرسال أبنائهم وبناتهم للعيش في معسكرات مختلطة، ولما احتج بعض المسلمين كان جزاؤهم السجن أو النفي.

التالى

صدى البلد: هاشتاج #الصين_تقتل_المسلمين يتصدر تويتر ودعوات لمقاطع المنتجات الصينية

الصين تقتل المسلمين

في افغانستان دعي الى النفير ووعد المجاهدين بالحوريات وتم صرف مليارات من اموال العرب ودماء ابناءهم في النزاع الغربي السوفياتي ، لا بل ان مراكز البحث الامريكية طلبت من ادارة كارتر القيام ببعث السلفية الوهابية لاستخدامها في تضليل الامة وشبابها في الحرب على السوفيات. لو في حياتك اليوميه بنستخدم ٣٠ حاجه منهم ٢٥ حاجه صيني. ابني لما جه يشتري لعبه اون لاين و طلع منشأها الصين مشتراش. وتفيد إحصاءات رسمية بوجود 30 مليون مسلم في الصين، منهم 23 مليونا من الإيجور، فيما تقدر تقارير غير رسمية عدد المسلمين بقرابة الـ 100 مليون، أي نحو 9. كما نظمت احتجاجات في ولايات ، إضافة إلى أغلبية المدن التركية، ندد خلالها المشاركون بالظلم الواقع على بإقليم.

التالى

الصين تقتل 3 مسلمين في تركستان الشرقية المحتلة

الصين تقتل المسلمين

لا حول ولاقوة الا بالله. حكومة إرهابية الصين تعذب وتقتل مسلمي — د. غياب الهوية الإسلامية للبارزين من المسلمين: رغم وجود العديد من المسلمين الذين يتولون مناصب مهمة في الدولة، ووجود بعضهم في وظائف التدريس في التخصصات العلمية، إلا أنه لا يوجد لكثير منهم أي مظهر من مظاهر الإسلام أو العمل الإسلامي. كل من يسير خلف هذه الدعايه هو بالتأكيد داعشي و يكمل مشوار داعش. الفقر النسبي: ويلاحظ الزائر للصين وجود أكثرية من المسلمين الصينيين تحت خط الفقر، وذلك يرجع لاشتغال أكثرهم بالزراعة والرعي وصيد الأسماك، وعزوفهم عن التعليم العام والتخصصات العلمية. . مليار مسلم و مليار مثلهم من المتعاطفين وأصحاب الانسانيه الحيه حركة كفيله بالتأثير علي حركة التجارة الصينيه.

التالى

لماذا تنكل الصين بمسلمي الإيغور؟

الصين تقتل المسلمين

ويأتي هذا التضامن الواسع بعد تغريدة النجم العالمي مسعود أوزيل لاعب الكرة المسلم ونجم فريق أرسنال، تركي الأصل، التي أثارت حراكًا كبيرًا حول العالم، وتسليط الضوء على قضية مسلمي الإيجور، التغريدات أثارت حفيظة الحكومة الصينية وغضبها، فيما لاقى حديثه تفاعلا واسعا حول العالم، وتضامنا من المنظمات الحقوقية، حتى إن الخارجية الأمريكية دعمت موقفه. ومع تشجيع الاستجابة الدولية الصامتة، كثفت الصين مساعيها لإدماج إقليم شينجيانغ في النظام الثقافي الصيني من خلال هدم المناطق السكنية للمسلمين. . ثم أصبح مديراً سياسياً في بلاط قبلاي خان ، ثم عُيِّن عام 671هـ حاكماً على ولاية ستشوان ، ثم حاكماً لولاية يونّان عام 673هـ، وقد أنشأ المدارس والمعاهد الدينية في هذه الولاية، وتوفي وترك خمسة أولاد، لهم كلهم دور في الإدارة، وكانوا من كبار الموظفين في الدولة. . .

التالى

لماذا تعادي الصين مسلمي الإيغور؟

الصين تقتل المسلمين

اعتقل على إثر هذه الثورات أكثر من 500 ألف مسلم وتم ترحيلهم للعمل في معسكرات. اظن مسألة انفصالهم حاليا او بالمستقبل القريب اشبه بالمستحيل و بالنسبة لانفصالهم سابقا فهذا حدث قبل تأسيس الدولة الشيوعية عام 1949 ٢ ولكن لماذا لا تعامل الصين هونغ كونغ بعنف شديد كما تعامل إقليم شينجيانغ؟ لأن هونج كونج تحظى بحماية أوروبية إذ تصنف بورصة هونج كونج كسابع أقوى بورصة في العالم وللدول الأوروبية - وتحديداً بريطانيا - مصالح في بقائها بخلاف إقليم شينجيانغ. وغرد الناشطون باللغتين العربية والإنجليزية، ونشروا صورا ومقاطع فيديو للانتهاكات التي يتعرض لها المسلمون هناك. لماذ تم السكوت عن هذهذ المحرقة في ميانمار ؟ تم تطهير عرقي تماما في ميانمار و اكثر من ثلاثة ملائين مسلم من ميانمار هربوا من الموت الحوشي الى بنغلادش و شاهد العالم باسره وضعيتهم التعيسة التي ابكت حتى الحيوانات المفترسة ولم نسمع من سلمان و بن سلمان و امريكا ام الدموقراطية و الحرية و الغرب المنافيقين يقتلون المسلمين و يحتلون بلاد المسلمين باسم الحرية و الديموقراطية! غير أن السلطة الصينية قد لاحقت هذين المبعوثين بحجة اتصالهما بالمسلمين وتطوافهما في مراكز المسلمين. هناك مسلمون و غير مسلمين يقتلون في الوطن العربي و اوله فلسطين و في امريكيا اللاتينيه فلا نسمع من هؤلاء الخونه اي صوت. الامر اقدم من ذلك بكثير جدا وهل يمكنك معرفة احتمال استقلال الإقليم مما حدث قبل ألف سنة؟! قتلت السلطات الصينية 3 مسلمين من الويغور في تركستان الشرقية المحتلة. نحن بحاجة إلى الشفافية لنتمكن من الحكم على حقيقة ما يجري هناك.

التالى