نيران القدر. 7keyti

7keyti

نيران القدر

وواحد من رجاله مشى يجري ينادي لراجل عندهم يقد هالحكايات. ولو اني عظيماتي ترقل تتهبل وتترمى في حملته. وكنت نعقل: -اللي يتعدى عزرع الناس يتعدوا عزرعه. لا تبني النار تحت الأشجار خوفاً مما يمكن ان تفعله النار بالشجرة. أما وباباي راهم بايتين في ليلة. الليلة تنفدي فيها غل سنين وايامات.

التالى

العاب الذاكرة

نيران القدر

والله ماني زينة بنت منجية كان ما نقتلكش عرق بعد عرق. أما بلال قعد حال عينيه مشو فاهم شي. وأنا لتو ماني مصدقة اللي انا معاه. نخرج ندور شوي انا وحبيبة ونروح نشد الدار. حتى أننا نرى بعض العلامات على تواجدها في بورصات السلع. أما انا مشيت المرة هذي ما عادش نرجع. ما نجمتش عليا تحط عينها في عينه.

التالى

نيران أونسال

نيران القدر

عنده صف اسنان لولي اصل يخلب القلب كي يضحك. حوايجه اللي مشيت بايهم وروحت فيهم ما حبيتش نغسلهم. ما عاد نفرح بطلة باباي ولا ببوسة أما ولا بوقفة خويا. وخويا وولد عمي يستنوا في تنرجع بالحصان ونقلهم هاكم خوذوه هناني بناني. انا هاك المديدة ما نمشيش قداهم.

التالى

العاب الذاكرة

نيران القدر

وانا زدت على قدام في التزعبين بش تمضمض عليه بالسواك الحار. صوته مبحاح: -زينتي وقتاش تتكوني لي؟. انا مازلت عروسة راني لا نحلب لا نعمل شي. لميت الرجال مزبلتهم على الرجلة والوقفة الصحيحة. حلي على عروش قلبي تلقي كان انت. غزرت لأبي نلقى وجهو اسواد مالغل. هذه هي القصة المريرة لـ 7 آلاف مؤسسة مالية غير رسمية التي تقتحم المناخ الاقتصادي في الخفاء منذ العقد الأول من الألفية الثانية.

التالى

бнб… «бёѕ—

نيران القدر

حليت هاك القلس، دبش مطوي ومعلق. نستمتع بلحظات حاسة لاخرة معاها. دزيته ونطرت يدي منه وقتله: - انت حاب علي. منو الحلقة4: عينيه مرشوقة في عيني وانا نغزرلو من ورا لحفتي المنقبة. حليت عيني فيه صحافي: -معناها ما وصلتش الماء قلت نغم تابعين بكلها؟؟. حليت عيني نسمع بلحق في حس الطبال.

التالى

бнб… «бёѕ—

نيران القدر

هز راسه وقلي: -شدي روحك وتبرا رجلك ونهز مريتي. وانا اللي تنتحرق بنار الثار والعروشية. شبشب شعراتو وقلي وهو خارج: -ما تتحركيش مهما يصير. اللي جابت علوش واللي زيت واللي عظيمات. وانا مالي إلا وحدي لا تالي لا والي وسطهم.

التالى