التوراة الحجازية. منصور يكمل ما بدأه الصليبي ويزيد: التوراة حجازية لا فلسطينية

قرطبة للنشر

التوراة الحجازية

أنني حاولت ياجدتي أن أكون لطيفة مع الجميع لكنني لازلتُ أتلقى الأستفزاز والكراهية ، لازلتُ أجد الكثير من الأمور التي تُضايقني. وتشارك بجريمه منظمه بحق الإنسانية. رغم صغر سني ألا أنني أتأثر وأبكي عندما أتذكر الآخرة وأن هذه الحياة ليس لها قيمة في حياة المرء!. وعليه، فإن أورشليم أي عُرى السلام هي مكّة وهي لتشديد عُرى الصداقة. النفط الخليجي كان ولا زال نغمة أكثر منه نعمة لكثير من الشعوب العربية والإسلامية فالحروب المدمرة التي عصفت بالمنطقة العربية خير دليل على ذلك، صحيح إنها كانت حروب بمخططات واجندات أمريكية إسرائيلية غربية… ولكن من المؤكد أيضاً كانت بتواطؤ وتمويل بل ومشاركة من الدول الخليجية وعلى رأسها المملكة العربية السعودية، نعم ذلك لم يكن لا قرار ولا خيار شعوب تلك الدول بل قرار أنظمة مسلوبة الإرادة تتصرف بمقدرات الأمة العربية والإسلامية في الإتجاه الخطأ فربما هذه الأزمة قد تؤدي إلى مراجعة الذات والحساب الخاطئة التي لم ينتج عنها إلا المزيد الدمار هذا قد لا يروق للبعض ولكن مع الأسف هذه الحقيقة التي نتمنى أن تتغير. وهذا المصطلح يقابل مصطلح أو التي يؤمن بها ويعتمدها.

التالى

قرطبة للنشر

التوراة الحجازية

وسنحتمل إسائاتك الهوجاء… لن تجد ضالتك عندي. تهور وطيش وعدم شعور بالمسؤليه لحاكم شاب غر وجد تحت سيطرته واحده من اكبر الاحتياطيات النفطيه في العالم تسبب بهدر الاف ملايين البراميل من النفط من اجل اشباع نزوه عناد وغرور فبقاء هذه الملايين براميل النفطيه في باطن الارض ضمانه اكبر للاجيال القادمه وافضل من الصناديق السياديه التي سوف يتم الاستيلاء عليها في الخارج ولا يمكن استرجاع دولار واحد منها مستقبلا. ثانيها أنّ معظم اليهود بمن فيهم من هم في فلسطين، لا ينتمون إلى نسل إبراهيم. ضيق ذات اليد يسيطر على الجميع الكل خائف الكل بائس ما هو الاتي من الايام ؟ كيف ستكون؟ والى اين سنصل؟ هل ستفرج قريبا؟ يتساءل احدهم! اتهامات واعترافات: نذكر هنا أن مصطفى محمود كثيراً ما اتهم بأنَّ أفكاره وآراءه السياسية متضاربة إلى حد التناقض؛ إلا أنه لا يرى ذلك، ويؤكد أنّه ليس في موضع اتهام، وأنّ اعترافه بأنّه كان على غير صواب في بعض مراحل حياته هو درب من دروب الشجاعة والقدرة على نقد الذات، وهذا شيء يفتقر إليه الكثيرون ممن يصابون بالجحود والغرور، مما يصل بهم إلى عدم القدرة على الاعتراف بأخطائهم. فأموالهم التي دفعوها لترامب والتي تفوق ٤٥٠ مليار دولار ذهبت هباءاً منثورا! على مجيئك مبوثا كنت أم مصنوعا في مختبرات. الدول الخليجيه لم تدفع لاي شعب عربي قرش واحد على الاطلاق نعم كانت تلك تلمشيخات تدفع مليارات للانظمه العربيه ولاهداف معروفه لا تخفى على الرضع وتدفع اضعافها لاعداء هذه الامه لتقوية شوكتهم اما مقولة كانت تدفع مليارات للشعوب فهذه مقوله غير دقيقه اطلاقا نعم هناك الالاف من المواطنين العرب يعملون في دول الخليج ويكسبون لقمة عيشهم بعرق جبينهم وكل ما جنوه من اموال جنوه من تعبهم ومقابل اعمال قدموها للدول الخليجيه كأي عمال ومغتربين اخرين يعملون في مشيخات الخليج من غير العرب من يقول رعاة إبل و غيره فما هو إلا حاسد لنعمة الله ؛ تلك النعمة يؤتيها من يشاء و هو أعلم بعباده ؛ أنا أكثر ما يضحكني هم الذين يتقولون على الخلايجة ؛ من يسمعهم يخال له أن بلدانهم أنتجت ذروة التكنلوجيا و الحضارة و الأدب و الفلسفة و الرياضيات و من ينظر بتدقيق لحالهم لا يجدهم أنتجوا شئ حتى لاعب شطرنج يصلح لم ينجبوه للإنسانية ؛ بل أغلبهم يسكنون مدن الصفيح و يقتاتون من عطايا و هبات الخلايجة الأن بماذا تقاس عبقرية الشعوب و قوتها ؟ و بأي ميزان ؟ بقدرتها الجماعية على خلق الإمبراطوريات و الإبداع في بناء الحضارات و الخلايجة يكفيهم أنهم بالإسلام حققوا أسرع إنتشار عسكري و ديني و حضاري في التاريخ و هو الذي كان الأساس في بناء الحضارة العربية الإسلامية ؛ علاوة على كون أجداد الخلايجة أبدعوا في بناء حضارات ما قبل الإسلام و ليومنا هذا لا زالوا يبدعون في دبي و قطر و غيره و عندهم مفكرين و كتاب و غيره و هم الأكثر تحضراً و ذوقاً ، لذلك دعوكم من كثر الحسد و الغيرة ؛ فالرزق على الله و ربي ما يغلق باب إلا يفتح عشرة ؛ لا تستعجلوا فقرهم فلا نلومهم إلا في شئ ؛ أن حكامهم سببوا ضرر لكثير من الشعوب العربية بسياساتهم الرعناء أما عدى ذلك فإننا نتمنى دوام النعمة لهم و لغيرهم من الشعوب العربية ؛ لو كنتم مكانهم لفعلتم أكثر أضعاف أضعاف المرات اكثر المخللين يغفو عن حقيقة سكان الخليج الاجتماعية. في شهر مارس المضي ؟ ولذ فاقترح على ولي العهد السعودي ان يطالب ترامب باسترداد المبلغ الذي دفعه له والبالغ 435 مليار دولًا ر كهدية في اول زيارة قام بها احمق البيت الابيض.

التالى

السليمان: الكتب التوراتية «موضة» ابتلينا بها في جزيرة العرب !

التوراة الحجازية

عدا بعض المحاولات الفردية ، ولا يوجد حتى الآن ترجمة لهذه التوراة لكنها مطبوعة في بأحرف عبرية. والذین حرمو ا الشعوب حتی من الدواء و الغذاء. فليرفع هذا الظلم على شعب و وطن كلنا له أصلا و إنتماءا. وأضاف السليمان: سبب هذه الدراسات أن جغرافية التوراة غير منضبطة، لأن التوراة تعطينا وصفاً لجغرافيا وأماكن لا نجدها في أرض الواقع، وهناك من يبحث عنها في صحراء سيناء، وقد ابتلينا اليوم بأصحاب الموضة ممن يبحثون عنها في الجزيرة العربية! قد يرى بعض المُغرضين ان الكتاب في هدمه للمبدأ الذي تم على أساسه إنشاء الكيان الصهيوني في فلسطين سوف يُسلّط أعين اليهود الصهاينة على أقدس بقاع المسلمين ويساند دعوة بعضهم الى احتلال الكعبة. ان يأخذوا العبرة ويؤمنوا ان الله وحده هو الحامي وهو مقسم الارزاق والاعمار. سأظل أنتظر ذلك اليوم حتى يجمعنا الله في أعلى جناتهُ مع جدي. أجيبيني ياجدتي على أسئلتي الفضولية ؟ أبنتي هناء.

التالى

قرطبة للنشر

التوراة الحجازية

ومنغصات على حياه الشعوب… عدائات وهميه. هل نحن ذاهبون الى مجاعة و تدهور اقتصادي و اجتماعي و امني جديد كالذي حصل في سنين الحصار ايام التسعينات في زمن شهيد الأمة كما يحب ان يسميه البعض كانك يا عبد الباري تعيش في كوكب اخر. ومتابعة كتاب انتشر قبل شهرين تقريبا اسمه التوراة الحجازية…والامر لا يعني ان تغامر وتخرج. ألف 89 كتاباً منها الكتب العلمية والدينية والفلسفية والاجتماعية والسياسية إضافة إلى الحكايات والمسرحيات وقصص الرحلات، ويتميز أسلوبه بالجاذبية مع العمق والبساطة. في عالم الطبيعه … هنالك شيء إسمه حريق الغابه… يحدث في ظاهره تتسائل بألم ما هذه القسوه. وفي اللقاء الثاني هذا، أكد الصليبي ضرورة إتمام مبحث د. هذه وصيتي إليكِ أبنتي هناء أتعلمين ياجدتي منذُ أن أخبرتيني بهذه الوصية وأصريتي أن تلقيها على مسامع أُذناي ، أصبحتُ أقوى فعلآ، مُتسامحة ، لطيفة لكن بعيدة من الجميع! في صيف 2011، كان لقاء أول بين د.

التالى

جملون :: متجر الكتب العربي

التوراة الحجازية

ما وهبنا الله عز وجل… ويريدون تقديم ابشع صوره للانسانيه. نعتقد أنّ صندوق النقد الدولي الذي تنبّأ قبل أشهر بأنّ الاعتِماد على النفط العالميّ سينتهي عام 2034، وستُواجه مُعظم دول الخليج الإفلاس، وستضطرّ للّجوء إلى الاقتِراض، وفرض ضرائب عالية على مُواطنيها لسد العُجوزات في ميزانيّاتها، أو تقليص الإنفاق العام إلى حُدوده الدنيا، نعتقد هذه النّبوءة الآن بحاجةٍ إلى تعديل، لأنّ هذا التّاريخ قد يكون قبل السّقف المذكور، أيّ عام 2034، حيثُ من المُتوقّع أن تتغيّر عادات السّفر ومُعدّلاته بعد أزمة الكورونا الحاليّة، وتتعرّض شركات الطّيران إلى المزيد من حالات الإفلاس لتراجع السّياحة، وتسريع استراتيجيّة شركات السيّارات العالميّة لإنتاج سيارات تسير بالطّاقة الكهربائيّة. عندما تنهار أسعار النفط يصاب الأشقاء بالخنفان. وانت اذا كنت تريد ان تطوع بالرد فما تعرفش ترد الا اذا عرفت اسمي؟؟؟ يعني انت اسمك عربي اصيل وعربي اصيل وافتخر وابو انس وعابر سبيل؟؟؟ او للضرورة احكامها وسلطة عباس بالمرصاد؟؟ ولو يا رجل. بقي أن أقول بأنني عرفت محمد منصور بدءاً من عام 1971 في رحاب الجامعة الأميركية في بيروت، وفيها تخرّج طبيباً بعد ثلاثة عقود على تخرّج الصليبي، وبعد قرن على ترجمة الكتاب المقدس إلى العربية بإشراف كورنيليوس فان وايك أستاذ الطب فيها، حين كان اسمها الكلية السورية الإنجيلية. و من زرعوا عاصفة الحزم لیس ما یترائی عارض ممطرهم! والبعض الآخر رأى أن المنطقة الممتدة من خليج عُمان حتى حضرموت كانت المكان الأولي الذي ظهرت فيه أسفار التوراة ثم أسباط إسرائيل.

التالى

السليمان: الكتب التوراتية «موضة» ابتلينا بها في جزيرة العرب !

التوراة الحجازية

مصطفى محمود عندما ختم بأن الزمن كفيل بإثبات ما سيحدث الحمد لله على نعمة الاسلام الملف رقم 1 PDF Creator Acrobat 5. الى خليجي عربي الخليجي العربي الحر لا يميز العرب عن ايران. نعم اليمن يستغيث … ولا احد في المدا. وما دور السعوديه سوى واجهه لهذا المخطط. إن كنت تبحث عن إعجاب من في الأرض.

التالى