الهلال ضد الرائد. مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر في الدوري السعودي

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر في الدوري السعودي

الهلال ضد الرائد

وكان الهلال قد أعلن تعاقده مع الشهري في الصيف الماضي 2019 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد قادمًا من صفوف الرائد. الوسط: جلال الداودي — سلطان الفرحان — وأرناو دجوم. تشكيلة الهلال الرسمية لمواجهة نادي الرائد هي كلا من : عبدالله المعيوف في حراسة المرمي، وأمامه كلا من ياسر الشهراني وعلي آل بليهي وجانغ هيون سو وعبدالله العليان في خط الدفاع، ويتواجد في المنتصف كلا من سلمان الفرج وعبدالله عطيف وكارلوس إدواردو، وفي الخط الأمامي يتواجد كلا من سالم الدوسري وبافيتيبي جوميز وهتان باهبري. على الجانب الآخر يسعي فريق الرائد إلى تحقيق نتيجة ايجابية لتحسين موقفه في جدول الترتيب، حيث لم يتذوق طعم الفوز في اخر مبارتين في الدوري. الهلال حقق فوزا ثمينا في آخر مواجهة أمام الرائد بخمسة أهداف دون رد، ضمن مباريات الدور الأول.

التالى

فيديو

الهلال ضد الرائد

وفي المقابل، يستقر فريق الرائد في المركز السادس برصيد 27 نقطة، من 16 مباراة، إذ فاز في 8، وتعادل ثلاث مرات، وخسر في 5 مناسبات. . . يتصدر فريق الهلال ترتيب جدول الدوري السعودي للمحترفين برصيد 35 نقطة، من 16 مباراة، حيث حقق الفوز في 10 لقاءات، وتعادل خمس مرات، وخسر مواجهة وحيدة. مشاهدة مباراة الهلال والرائد مباشر ويمكنك مشاهدة اللقاء القوي بين فريقي الهلال والرائد مباشر، علي موقعكم الرياضي المفضل جول العرب، وسيتم تحديث الفيديو في حالة التوقف، وأذا وجهتك مشكلة لا تتردد في كتابة تعليق أسفل المقال وسيتم الرد فوراً.

التالى

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم الأربعاء 5 / 2 / 2020 الدوري السعودي

الهلال ضد الرائد

تستخدم أخبار24 ملفات الكوكيز لتسهل عليك استخدام مواقعنا الإلكترونية ولتهيئة المحتوى والإعلانات حسب متطلباتك، ولتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة المرور لدينا، وقد نقوم بتبادل هذه المعلومات مع الغير. جماهير الهلال والمدرب الروماني يتنفسون الصعداء بعد التسجيل. . يصطدم نادي بنظيره الرائد، مساء اليوم الأربعاء، في إطار مواجهات الجولة السابعة عشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي، على أرضية استاد الملك سعود. الوسط: كارلوس إدواردو، سيباستيان جيوفينكو، وأندريه كاريلو.

التالى

مشاهدة مباراة الهلال والرائد بث مباشر اليوم الأربعاء 5 / 2 / 2020 الدوري السعودي

الهلال ضد الرائد

يلتقي فريقي الهلال والرائد ضمن الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين دوري كأس الأمير محمد بن سلمان 2020، يستضيف استاد جامعة الملك سعود اليوم لقاء بين فريقي الهلال ونظيره الرائد في مواجهة نارية، ويتصدر الزعيم الدوري برصيد 35 نقطة ويكون الفارق بينه وبين المركز الثاني الذي يحتله نادى النصر هي نقطة واحدة فقط ، واليوم يستعد في لقاء ليس سهل وثلاث نقاط مهمين من أجل البقاء على الصدارة ، الجدير بالذكر أن نادى الهلال إستطاع التغلب علي نادى أبها في المباراة الماضية وحقق الفوز عليه بنتيجة هدفين مقابل هدف ، ويأتي نادى الرائد في المركز السادس برصيد 27 نقطة ، ويسعي اليوم كلاً من الفريقين في تحقيق نتيجة إيجابية اليوم. تأتي المباراة بعد جولة واحدة من الانتصار الهام الذي حققه الموج الأزرق على أبها وقاده لاستعادة صدارة جدول الترتيب من جديد، مما يُزيد المعنويات والأهداف لإضافة ثلاث نقاط في صراع اللقب مع الغريم التقليدي النصر. أوافق قامت أخبار24 بتحديث سياسة الخصوصية لأنشطتها وخدماتها الرقمية. الهجوم: بافيتمبي غوميز تشكيل الرائد المتوقع: حراسة المرمى: عزالدين دوخة. تعرف على المزيد عن سياسة الخصوصية من هنا. .

التالى

فيديو

الهلال ضد الرائد

خط الدفاع: محمد العامري — عبدالله الفهد — إيزيكيل بالوميك — ومحمد الشريمي. الهجوم: محمد فوزير — رائد الغامدي — وأحمد الزين للتصحيح أو إبداء أي ملاحظات. نتمنى أن نراكم في المزيد من المباريات. ويعد استخدامك لموقع أخبار24 بمثابة موافقة على ملفات الكوكيز الخاصة بنا. تنطلق المواجهة بين فريقي الهلال والرائد في تمام الساعة 20:20 بتوقيت مكة المكرمة، والساعة 19:20 بتوقيت القاهرة ، والتي ستذاع علي قناة السعودية الرياضية 1، ويعلق علي اللقاء بلال علام.

التالى

بث مباشر

الهلال ضد الرائد

سيتم وضع البث المباشر لمباراة الهلال ضد الرائد قبل اللقاء بساعة. موعد مباراة الهلال والرائد: تنطلق المباراة في تمام الساعة الـ 8:20 مساءً بتوقيت السعودية، الـ7:20 بتوقيت القاهرة، وتذاع على قناة KSA Sports 1 HD، بتعليق بلال علام. قال رئيس نادي الرائد، فهد المطوع، إن المهاجم صالح الشهري سيعود لصفوفهم عقب انتهاء منافسات الموسم الجاري، مشيرًا إلى أن الهلال لم يتحدث معهم حول تمديد فترة إعارته. ويتفوق الهلال على الرائد في اخر 5 مواجهات بين الفريقين حيث حقق الفوز في 4 مباريات وتعادل في واحدة، وانتهت مباراة الدور الأول بين الفريقين بإنتصار عريض للزعيم بنتيجة 5-0 ، الهلال 3-1 الرائد? أهلاً ومرحباً بكم في التغطية الكتابية المباشرة — المقدمة لكم من جول — لمباراة الهلال ضد الرائد في الجولة السابعة عشر من الدوري السعودي للمحترفين 2019-2020، ويصحبكم في هذه التغطية محمد مصطفي. .

التالى