احمد حسن وزينب. فوتو عربي

رميت بنتي قدام عيني.. كيف خدعت زينب زوجها أحمد حسن بشأن (فيديو)

احمد حسن وزينب

وبسبب مغادرة الأب وفقدان الجنين بعد الإجها ، بدت يدها تبكي وتتأثر. في أول رد منه، علق اليوتيوبر الشهير أحمد حسن على الانتقادات التي وجهت له في الساعات الأخيرة، بعد ظهوره مع زوجته زينب، في أحد حمامات السباحة بدبي وبجانبه شقيقه، مما أستفز الجمهور. وتابع آخر: «في العادة لا أكترث بمحتوى الآخرين ولا يهمني التعليق عليه، لكن بصراحة ما وصل إليه محتوى أحمد حسن في سبيل المشاهدات تجاوز كل حدود اللباقة والأدب والانسانية، يا سيدي انت عملت فلوس وشهرة بما فيه الكفاية ليه تشهّر بأهل بيتك وتستغل وفاة والدها بالسفور دة؟». واتهموه النشطاء بقيامه بتلك الواقعة لمجرد الحصول على مزيد من المشاهدات و«اللايك» والـ «شير»، وبالتالي زيادة أرباحه ودخله من مواقع التواصل الاجتماعي. فيديوهات أحمد حسن وزينب ومن أسباب انتقاد الجمهور له هو أن طول مدة تصوير زوجته وهي تبكي ومنهارة ومطالبة أحمد حسن لها بالتوقف عن البكاء مما جعل انتقاده بشكل كبير، وتم تصوير الفيديو مابين غرفة النوم والحديقة، إلي جانب نظرة الكثير من المتابعين لأحمد أنه قام باستغلال الموقف لكي يجلب الكثير من المشاهدات. قالت زينب، زوجة اليوتيوبر الشهير أحمد حسن ، إنها لم تظهر هي وزوجها منذ أسبوعين بسبب تعرض ابنتهما للتعب الشديد، وعدم استطاعتهما إنتاج فيديوهات جديدة.

التالى

سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب.. استغل وفاة والد زوجته واستخدم طفلته من أجل الشير (صور)

احمد حسن وزينب

حكاية مقالب احمد حسن وزينب بالصور,يبحث الكثيرين عن حكايات المقالب التي يقوم احمد حسن وزينب بفعلها,وفي الاوقات الاخيرة يبحثون عن مقلب احمد الحسن التي قام بفعله في زينب,حيث انهم يجذبون المشاهدين بشكل كبير من خلال عمل المقالب المختلفة لهم,وبالرغم من المشاهدات والمتابعات الكثيرة علي قناتهم علي اليوتيوب الا ان هناك الكثير من الهجوم والانتقادات من المشاهدين حيث انه يرون بأنهم لا يقدمون اي شيء له صلة بالواقع. تعود تفاصيل القصة، حين نشر حسن، على قناته «Ahmed Hassan Family»، فيديو تصل مدته لـ17 دقيقة بعنوان «زينب مريضة بسبب وفاة والدها». لم تكن الواقعة الأولى، في فيديو سابق بعد أن فقدت زينب حملها، وأجهضت توأما كانت تحمل بهما، وبينما هي منهارة في البكاء، ودموعها ظاهرة في الفيديو، كان أحمد حسن جانبها يطلع متابعيه عن آخر تطورات حياتهما الشخصية. وسعى الزوجين لفعل ذلك من أجل تحقيق أعلى نسب مشاهدة وللتربح والكسب، وذلك في صورة مسيئة تهدد التنشئة السليمة. ورغم الاستياء الظاهر على وجه زينب، إلا أنّ أحمد حسن زوجها قرر إكمال الفيديو وشرح كل ما يمرون به. MarymWaleeed أحمد وزينب من أشهر اليوتيوبر في مصر، حيث يمتلكان قناة خاصة بهما على موقع الفيديوهات اليوتيوب، تأسست في سبتمبر 2015، بجانب حساباتهما الرسمية عبر منصات التواصل الاجتماعي يحرصان على نشر العديد من تفاصيل حياتهما اليومية في فيديوهات متعددة، حيث تعدى عدد المشتركين في قناتهما ما يقارب الـ2 مليون شخص. MarymWaleeed احتل اسم اليوتيوبرالمصري، أحمد حسن، الاسم الأكثر بحثاً عبر موقع التدوين تويتر، بعد فيديو نشره عبر قناته الخاصة على موقع الفيديوهات اليوتيوب عن وفاة والد زوجته زينب، مما عرضه لحملة من الهجوم والانتقادات له.

التالى

«أحمد حسن وزينب» يفجران الجدل مجدداً: سجلا لحظة خاصة جداً حاصدين مليون ونصف مشاهدة

احمد حسن وزينب

وتتراوح العقوبة المتوقعة على الزوجين احمد حسن وزينب بين الحبس المشدد 5 سنوات والغرامة التي قد تصل لـ 200 ألف جنيه، وذلك وفقا لقانون العقوبات. قصة احمد حسن وزينب وابنته جنون الشهرة يدفع البعض لعمل أى شئ ، وبعد ان أصبح التريند هدف الكثيرين قام الآباء بتعريض أبنائهم للخطر من أجل الوصول لعدد أكبر من المتابعين هذا ما فعله الزوجان أحمد حسن وزوجته زينب ، حيث نشرا فيديوهات لابنتهما حديثة الولادة يظهران فيها الطفلة وهما يجبراها على البكاء، الأمر الذي أثار ضدهما غضب رواد السوشيال ميديا. أعلن اليوتيوبر أحمد حسن وزينب عودتهما لبث فيديوهات مرة أخرى، وذلك بعد ساعات من إعلان اعتزالهم عمل الفيديوهات. الفيديو المتسبب في حبس أحمد حسن وزينب فيما يلي ننشر الفيديو المتسبب في حبس أحمد حسن وزينب. وطلب أحمد منها التوقف عن البكاء أكثر من مرة ، وإخبار الجمهور بأنه مفقود منذ 10 أيام بسبب هذا الموقف، لكنه عاد مرة أخرى لطمأنة متابعيه، في غضون 12 ساعة فقط حصل الفيديو السابق على أكثر من 700 مليون مشاهدة وآلاف التعليقات.

التالى

فوتو عربي

احمد حسن وزينب

وتواجد الثلاثي مؤخرا في دبي، ونشر أحمد وقتها، صورة على انستجرام برفقة زينب، من داخل أحد حمامات السباحة في مارينا، ظهرا فيها يقبلا بعضهما، مما أثار غضب متابعيهم، على مواقع التواصل الاجتماعي وأنهالت الشتائم، والانتقادات. المجلس القومى للطفولة والأمومة استقبل عدة بلاغات وشكاوى بشأن الإساءة لطفلة حديثة الولادة، فيما عرف اعلاميا بـ قصة احمد حسن وزينب وابنته، وذلك سواء عبر الاتصال بخط نجدة الطفل 16000 وعلى صفحات التواصل الاجتماعي الخاصة بالمجلس. وبرر الزوج ما قام به برغبته في طمأنة جمهورها على وضعهما بعد غياب 10 أيام عن التواصل أو نشر أي فيديوهات جديدة. واحد من اسوء الفيديوهات الي شوفتها علي الاطلاق هو الفيديو بتاع احمد حسن وزينب الأخير ومش فاهمه ازاي حد تنعدم عنده الرجوله والاحساس لدرجه انه يتاجر فحزن زوجته الي هي حرفيًا طلعه بشكل متبهدل جدًا والحوار مسئ ليه قبل ما يكون ليها؟ازاي ممكن شخص يكون عديم الاحساس والمسؤوليه كده بجد؟— مَريِـم. اخر مقلب احمد حسن وزينب قام بعمل مقلب غير متوقع في زوجته زينب,حيث ظهر هو وفتاة اخري وهي ترتدي ملابس حفل الزفاف,مما يشير انه قام بالزواج علي زينب,ولقد جاء الرد من زينب زوجته بضرب احمد باللكمات وظهر هذا الفيديو علي قناة احمد احسن التي نشره علي قناته,والذي حصل علي عدد مشاهدات تقريبا مليون و600 الف مشاهدة فقط في 7 ساعات. هذا الخبر منقول من : المصري اليوم. من هو أحمد حسن وزوجته زينب؟ احمد حسن هو شاب من مواليد 96 أي يبلغ من العمر 23 عاما يعمل ممثل وصاحب قناة كوميدية على موقع يوتيوب ومن نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي، وحصد جائزة نجم السوشيال ميديا المقدمة من مجلة وشوشة في استفتاء لها العام الماضي.

التالى

‫احمد حسن وزينب

احمد حسن وزينب

الفيديو الذي لم يمر على نشره سوى 12 ساعة فقط، حقق ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات. وأمر النائب العام بإحالة البلاغ إلى نيابة جنوب القاهرة الكلية للتحقيق في واقعة فيديو احمد حسن وزينب وابنته تحقيقا قضائيا وذلك باستجواب والدي الطفلة أحمد حسن وزينب ومواجهتهما بمضمون البلاغ المقدم من المجلس القومي للطفولة والامومة، وإرسال صورة من الأوراق والتحقيقات إلى نيابة الطفل المختصة لإعمال شئونها في امر الطفلة لتعرضها للخطر وفقًا للمادتين 96 و 99 مكرر من قانون الطفل رقم 12 لسنة 1996 والمعدل بالقانون رقم 126 لسنة 2008. وكانت المفاجأة التي كشف عنها البعض أن الفيديو تم تصويره بعلم زينب وأنها شاركته في التحضير لها الفيديو لتظهر بهذا الشكل. أثار اليوتيوبر أحمد حسن وزوجته زينب محمد حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، وذلك بعد نشرهما أحدث فيديوهاتهما على موقع تداول الفيديوهات الشهير «يوتيوب». وأكد مدير خط نجدة الطفل أن هناك بلاغات كثيرة لتعرض الأطفال للعنف بكل صوره ، وأن المجلس يساعد الاطفال فى حدود السلطات المتاحة له متمنيًا أن تنتشر وحدات حماية الأطفال فى كل مكان. وظهرت زينب وهي في مستشفى تعلق المحاليل بسبب حالتها النفسية السيئة عقب خسارة والدها، الفيديو مدته 17 دقيقة وفي يوم واحد شاهده ما يقرب من مليوني شخص. لذلك هذا الفديو اثار الكثير من الجدل بين المشاهدين وعلي انه يعتبر مقلب سخيف حيث ان زينب حامل ولا يجب ان يفعل هذا بها.

التالى

بعد ساعات من الاعتزال.. أحمد حسن وزينب يعلنان عودتهما: (فيديو)

احمد حسن وزينب

ورغم الاستياء الظاهر على وجه زينب، إلا أنّ أحمد حسن زوجها قرر إكمال الفيديو وشرح كل ما يمران به. . كما أثارا الجدل في واقعة أخرى بعد ظهورهما فى «حمام سباحة» بطريقة استفزت المتابعين، بخلاف عناوين الفيديوهات وموضوعاتهم التى يراها المتابعون على «السوشيال ميديا» أنها تعتمد على الاستفزاز فى المقام الأول، لتحقيق العديد من المشاهدات، وبالتالي يزداد دخل الزوجين. وفيما وصفه عدد كبير من النشطاء بأنه يتنافى مع كافة التقاليد والقواعد والعادات والأصول المصرية، استغل «اليوتيوبر» أحمد حسن لحظات ضعف زوجته زينب، وحزنها على والدها الراحل منذ أيام، في تصوير مقطع فيديو جديد لها. الفيديو الذي لم يمر على نشره سوى 12 ساعة فقط، حقق ما يزيد عن مليون 700 ألف مشاهدة، بجانب حصد آلاف التعليقات.

التالى

بالفيديو

احمد حسن وزينب

وفى استجابة سريعة للمجلس أصدر النائب العام أمر بفتح تحقيق عاجل فى واقعة احمد حسن وزوجته زينب وابنته ، كما تقدم المجلس القومي للأمومة والطفولة ببلاغ أخر ضد المذكورين، لقيامهما بنشر فيديوهين آخرين، يظهران فيها الطفلة قاصدين تعريضها للخطر، حيث تم ضمه للبلاغ الأول. وشرح أحمد حسن وزوجته أقسام الشقة، وتصميمات الديكور الخاصة بالشقة، وأشارا إلى أن كل شئ متواجد بالشقة يبدو بشكل منظم ومرتب، وأن الثلاجة فارغة وبها أشياء قليلة جدا بسبب سكنهما الحديث بهذا البيت. ويُذكر أن الثنائي أحمد حسن وزينب كانا قد أثارا الجدل في أكثر من مناسبة، كان من بينها ظهورهما مع ابنتهما الرضيعة. أرباح أحمد حسن و زينب من اليوتيوب طبقا لتحليل برنامج سوشيال بليد، للكشف عن حجم ارباح احمد وزوجته زينب من قناتهم الخاصة على اليوتيوب وجد ان عدد المشتركين بالقناة يتجاوز 3 مليون شخص، وبالتالي تقدر حجم الارباح السنوية للقناة بنحو 5. سبب الهجوم على أحمد حسن وزينب عاد أحمد حسن وزوجته زينب إلى قمة مواقع السوشيال ميديا بعد اتهامهما باستغلال بناتهما وشراء وبيع بناتهما كمقالب وتعريض حياتهم للخطر مقابل المال، ولكن هذه المرة لأسباب جديدة، شن هجومًا عنيفًا على أحمد حسن ووصفه بأنه يستغل الحزن من أجل الربح.

التالى

فوتو عربي

احمد حسن وزينب

وفى سياق متصل أوضح صبرى عثمان، مدير خط نجدة الطفل بالمجلس القومى للأمومة والطفولة، أن حالة تعدى أحمد حسن وزينب على طفلتهم بالإساءة تقليد مبالغ فيه للغرب وغير مقبول. وخلال الفيديو ظهرت زوجته بملابس الحداد وتبكي خلال خضوعها للعلاج بالمحاليل الطبية، نظًرا لسوء حالتها الصحية، بعد تعرضها لصدمة رحيل والدها على اثرها فقدت جنينها وتواجدها في المستشفى لتلقي الرعاية اللازمة. وظهرت زينب وهي في مستشفى بالمحاليل بسبب حالتها النفسية السيئة عقب خسارة والدها، الفيديو مدته 17 دقيقة وفي يوم واحد شاهده ما يقرب من مليوني شخص. ومن ضمن الانتقادات إنه استغل الواقعة لجلب المزيد من المشاهدات، حيث قال أحد المعلقين على تويتر: «احنا نازلين في أحمد حسن شتايم وبتاع ليه؟ مهيا عارفه انها بتتصور وسايباه عادي فالعيب عليهم هما الاتنين». أحمد وزينب هما من أشهر مستخدمي YouTube، ولديهما قنوات خاصة بهما على موقع الفيديوهات الشهير YouTube، والذي تم إنشاؤه في سبتمبر 2015 ولديهما حسابات رسمية من خلال منصات التواصل الاجتماعي الأخرى، و تم نشر العديد من تفاصيل الحياة اليومية في مقاطع فيديو متعددة لهما ولبنتهما، وتجاوز عدد المشتركين في قناتها 2 مليون.

التالى