منة عرفة بالمايوه. هذه صور الساخنة وهي بالمايوه التي دفعت رامز جلال إلى معاقبتها في برنامج مجنون (شاهد)

منة عرفة تثير ضجة على السوشيال ميديا

منة عرفة بالمايوه

يذكر أن طرح علي، كتاب جديد في معرض الكتاب 2020، وقد لاقى هجوم كبير بسبب وجود العديد من كلمات المسافة به. صور جريئه لمنه عرفة حيث تم نشر صور جريئة للممثلة الشابة منه عرفه وذلك بعد خطوبتها مباشرة،وظهورها بصور مرتدية مايوة مثير لا يناسب سنها. وظهرت منة، بإطلالة ساحرة، حيث ارتدت فستان طويل، باللون الأحمر الفاقع، اتسم الفستان بشق من الجنب كشف عن ساقيها وأنتعلت صندل ذا كعب مرتفع باللون الفضي. اشعلت منة عرفة موقع الخاص بمحرك بحث جوجل ودخولها الترند بصور جديدة ساخنة وفيها ان الفنانة منة عرفة تظهر بمايوه ضمن احدى الشواطئ وكذلك حامعه معها السيجارة. الكثير من المتابعين تداولو صورة لمنة بينت أن يدها لم تكن محكمة الربط مثل باقي الضيوف، كما أن الجديد في هذه الحلقة هو وقوع أحد المصورين في الماء مع منة. اقرئي ايضا : وقد ظهرت منة عرفة في الأعمال الفنية منذ سنوات طويلة، وأشاد الكثيرون بموهبتها الفنية في طفولتها، وقدمت عدداً كبيراً من الأعمال، منها: «مطب صناعي»، وسلسلة مسلسل «رجل و6 ستات»، ولكن عندما ظهرت مؤخراً بإطلالات جريئة، خسرت الكثيرين من محبيها، ولم تعد تقدم أعمالاً فنية مهمة كما كانت من قبل. وأكدت فى تصريحاتها أن الصورة تم سرقتها من على هاتفها المحمول، وأنها فوجئت بانتشارها، واحتراما لرغبتها تم حذف الصورة.

التالى

صور.. منة عرفة تثير الجدل بالمايوه

منة عرفة بالمايوه

صور انتشرت للممثلة المصرية منة عرفة ظهرت مرتدية البكيني الأسود المثير وتعرض جسدها أمام الكل، وبيدها سيجارة رغم أنها لا تزال صغيرة على التدخين. وفي الاونة الاخيرة كانت محط أنظار ونقد المتابعين لها نتيجة لبعض التصرفات والاطلالات الصاخبة وهو ما دعا النقاد في التساؤل. كما تشارك أيضاً في مسرحية «اللي عليهم العين»، والتي تشارك في بطولتها بجانب الفنان خالد سرحان، وليلى عز العرب، وتدور أحداثها حول رجل أعمال يباشر حياة ابنتيه بعد وفاة زوجته. وسابقا دخلت منة عرفة التريند في شأن علاقتها باليوتيوبر علي غزلان ، حيث كانت هناك شكوك بان منة عرفة على ارتباط بعلي غزلان لتأتي والدة منة عرفة تنفي الشائعة. شاركنا الرأي هل تقبل ان تنتهج الفنانة منة عرفة تلك الطريق في بناء نجوميتها وهل ستنجح تلك الصور في رضا المتابعين ؟؟ ؟ ؟ ؟ نترك لسيادتكم التعليق على ذلك. اقرأ أيضًا: بالمايوه منة عرفة تتباهي ببشرتها البرونزية ومتابع: جمالك يجنن هذا الخبر منقول من : الوفد.

التالى

منة عرفة في إطلاله جريئة ومتابعون يشبهونها بسيلينا (صورة)

منة عرفة بالمايوه

شاهد في ETبالعربي: منة عرفة تغير قوانين برنامج رامز جلال بدأت منة بالصراخ والبكاء منذ بداية المقلب مهددة أنها ستنتحر وبعد ذلك هددت أنها خاضعة لعملية الزائدة، كما قام رامز بإجبارها على قول إنها ستحذف حسابها على الإنستقرام. نشرت الممثلة المصرية منة عرفة صورة جديدة لها أثناء تواجدها على شاطيء البحر وتمارس رياضة السباحة، ولتعرض جسدها تحت أشعة الشمس ولتحصل على البرونزاج. ومن جانبه منة عرفة مشاركة بفيلم شريط 6 مشارك معها نخبة من النجوم ك عمرو وهبة ونانسي صلاح وتارا عماد وخالد انور والنجم الكبير خالد الصاوي وياسر الوبجي ، مع ظهور ضيوف شرف بالفيلم كوفاء عامل وسليمان عيد ووائل عبد العزيز وغيرهم ، حيث ان الفيلم من اخراج محمد سلامة وتأليف محمود حمدان. منة عرفة بالبيكيني والسيجارة بيدها منة عرفة بالبيكيني. ارتدت المايوه كغيرها من بنات جيلها، لكنها أخفته ولم تستعرض جسدها كما تفعل أغلبية النجمات في الوطن العربي.

التالى

منة عرفة بالبيكيني الأسود

منة عرفة بالمايوه

ويستطيع القارئ من الوهلة الأولى يشعر بالضجر من ذلك ويتساءل هل هي تريد تلك الضجة ؟ فكيف تم سرقة الصورة من هاتفها وكيف تم نشرها بناءا على طلبها ولكن الاجابة السهلة الواضحة أن ما حدث هو مقصود رغبة منها ان تكون حديث الوسط الفني. بعد الضجة الكبيرة وبناءا على طلب من منة عرفة قام اليوم السابع بحذف صور جريئة لها وهي ترتدي المايوه البكيني وتعد اطلالة جريئة جدا منها وهذة ليست المرة الأولى التي تقوم منة بإشعال منصات السوشيال ميديا حيث ما تطل بإطلالات تثير الجدل ونالت على ذلك انتقادات حاده. مايوه الساخن وسيجارة الفنانة منة عرفة شاهد سيجارة ومايوه منة عرفة في احد الشواطئ احدث صور لمنة عرفة بالمايوه والسيجارة صور ساخنة لمنة عرفة بالمايوه في احد الشواطئ حيث ان احدث الصور التي قامت بنشرها منة عرفة بالمايوه جعلت جماهيرها تنصدم من تلك الصور ، حيث كتبت منة عرفة بحسب ما ورد منها ثق بما لا تشعر به لا بما تسمعه. الأمر الذي دفع رواد السوشيال ميديا للهجوم عليها، والهجوم على علي غزلان أيضًا، بعد تداول أنباء ارتباطه بها. تعرضت لإنتقادات كثيرة، ورأى البعض أنها بدأت بالإتجاه إلى الصور المثيرة والجريئة بعدما كانت أنيقة بكل إطلالتها وكانت محافظة أيضًا. .

التالى

منة عرفة ترفض الحديث عن صورها

منة عرفة بالمايوه

كما شاركت مؤخراً في مسرحية «جوازة مرتاحة» مع الفنان أحمد صفوت، وريم البارودي، والمخرج محمد جبر، والتي عرضت بمدينة الغردقة خلال فصل الصيف الماضي، ولاقت نجاحاً كبيراً وقت عرضها، ومن المفترض أن يعاد عرضها مرة أخرى بالقاهرة خلال الفترة المقبلة. ووضعت مكياجا صاخبا ارتكز على الألوان الترابية مع لون الأحمر الفاقع كأحمر شفاه، واختارت تسريحة شعر بسيطة تتناسب مع إطلالتها. منة ومع كل صورة تنشرها تتعرض لإنتقادات كثيرة رغم أن إطلالتها غالبًا تكون عادية، لكننا في مجتمع عربي لا يقبل الإنفتاح أو رؤية فتاة تتبع الموضة بأدق تفاصيلها. كما تعمل الفنانة الشابة منة عرفة على قدم وساق للانتهاء من تصوير فيلم 666 والذي تقوم ببطولته والذي ينتمي لنوعية أفلام الرعب والإثارة ويستخدم الجرافيكس فيه كعامل مؤثر. جيران السعد مع الفنان سامح يوسف ، كما شاركت في جميع مواسم مسلسل راجل وست ستات. بداية ظهور منه عرفة بدأت منة التمثيل للمرة الأولى من خلال مسلسل السندريلا مع المخرج سمير سيف في عام 2005، وشاركت بعدها في العديد من الأعمال السينمائية، منها: مطب صناعي مع الفنان أحمد حلمي ، حلم العمر، البيه رومانسي، آخر كلام. و كان لافت أن رامز لم يستخدم الثعبان مع منة من بعد صراخها الشديد و خوفها من السلطعون.

التالى

شاهد: فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل

منة عرفة بالمايوه

الفيلم بطولة منة عرفة وعايدة غنيم وأحمد عاشور ومحمد سمير، وهو تأليف وإنتاج أحمد عاشور وإخراج وائل عبد القادر، ومن المقرر عرضه مع نهاية العام. عارفه ان وشها مش ماشي علي جسمها لسه طفله يا منه …. بعد انتشار صورة جريئة لـ منة عرفة الجمهور: فين علي غزلان انتشرت في الساعات القليلة الماضية، صورة جريئة للفنانة منة عرفة، عبر وسائل السوشيال ميديا وهي تجلس على إحدى الشواطئ بمايوه أسود جريء. لكن الصور عادية جدًا لشابة من عمرها، ولم تقم بحركات إغراء وكل ما فعلته أنها التقطت صورًا لها حين كانت في المسبح، ومن يراقب لقاءاتها التلفزيونية يجدها شابة خجولة ومحترمة. وظهرت في الصورة بشكل جريء، حسب ما وصفه متابعوها، الذين حذروها بأنها بدأت تفقد براءة الطفلة التي تكونت في عقول محبيها، وعلّقت منة على الصورة وقالت: «ثق بما تشعر به. الضحية رقم 18من مقالب رامز مجنون رسمي كانت منة عرفة، و بالتأكيد الجمهور كان بانتظارها كما لاحظنا في الهاشتاق الذي كان ترند قبل بدء الحلقة، و رامز بدأ بمقدمة قوية تحدث فيها عن التغير الذي طرأ عليها منذ أن كانت طفلة لحد ما كبرت و لم ينسى التعليق على صورها الجريئة.

التالى

شاهد: فضيحة صورة منة عرفة بالمايوه تشعل مواقع التواصل

منة عرفة بالمايوه

كما يظهر في الفيلم عدد من ضيوف الشرف، أبرزهم وفاء عامر والفنان طارق عبد العزيز والفنان سليمان عيد وهبة عبد الغني ووائل عبد العزيز وأحمد سعد وعمرو وهبة وغيرهم، والفيلم من إخراج محمد سلامة، تأليف محمود حمدان. وذكرها البعض في تعليقاتهم حول براءة الطفولة التي كانت عليها، وطلبوا منها عدم الانزلاق إلى هذا المستوى والحفاظ على صورتها الطفولية البريئة التي رسمتها في أذهان الجمهور. وكانت منة حديث السوشيل ميديا منذ أيام عدّة، بعد انتشار صور لها مع اليوتيوبر علي غزلان، وسرعان ما انتشرت شائعة خطبتهما، ولكن نفى غزلان ارتباطه بمنة، مؤكداً أنها مجرد صديقة له، ولم يرتبطا. وتسببت صور منة عرفة بالمايوه الساخن والسيجارة التي في يديها، صدمة متابعيها ومحبيها، حيث رفض الكثيرون ظهورها بهذا الشكل. حيث أثارت منه عرفة ضجة واسعة ينارير الماضي، وذلك بنشرها عبر حسابها في انستغرام صورها بالمايوه لأول مرة.

التالى