وفاة والدة الفغم. تعرف على حقيقة خبر وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم

عبد العزيز الفغم

وفاة والدة الفغم

تداولت مواقع التواصل الاجتماعي، اليوم الاثنين، أنباء عن وفاة والدة عبدالعزيز الفغم، حارس الملك سلمان الشخصي، بعد ساعات من اعلان وفاته في حادثة اطلاق نار. صحة خبر وفاة والدة الفغم, انتشرت تغريدات عبر مواقع التواصل الاجتماعي وعبر تويتر عن أخبار تتحدث عن وفاة والدة اللواء عبد الله الفغم بعدما تم قتل اللواء الفغم على يد أحد أصدقائه في منزل صديق أخر له, وكانت قد انتشرت العديد من الشائعات المغرضة التي تهدف الى الشهرة وإثارة البلبلة بين صفوف العائلة. انتشر على مواقع التواصل الاجتماعي مساء الاثنين مجموعة من الأنباء التي تتحدث عن وفاة والدة المقتول اللواء عبد العزيز الفغم بعد عدة ساعات من عملية إطلاق النار والإعلان عن وفاة ابنها. تداولت مواقع التواصل الاجتماعي مجموعة من الانباء تتحدث عن وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم بعد عدة ساعات من عملية اطلاق النار والاعلان عن وفاة اللواء عبدالعزيز الفغم. وتسائل الكثير من السعوديين عن تفاصيل وحقيقة خبر وفاة والد المفغم ، والحالة الصحية لها ، بعد انتشار خبر وفاتها بشكل مكثف خلال الساعات الماضية. بدورها أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. أعلنت وسائل إعلام مختلفة عن وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم.

التالى

تعرف على حقيقة خبر وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم

وفاة والدة الفغم

عادل الحربي صدى : أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، اليوم الاثنين، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. اطلع عليه بتاريخ 16 أكتوبر 2019. عبد العزيز الفغم برفقة الملك سلمان في الرياض، في مايو العام 2017. وأتم الفغم، المولود في بلدة السعيرة، الواقعة في صحراء الصمان أحد المواقع التي نشأت فيها أسرته عام 1971 تعليمه في بلدته حتي المرحلة الثانوية بتقدير ممتاز، ليلتحق بكلية الملك خالد العسكرية التابعة للحرس الوطني الذي يعمل فيه والده. معلومات شخصية الميلاد الوفاة 48 سنة سبب الوفاة مواطنة الكنية أبو عبد الله اللقب حارس الوطن، صديق الملوك، عكاز الوطن الحياة العملية اللغات الخدمة العسكرية الفرع الرتبة - اللواء عبد العزيز بن بداح الفغم المطيري — ، كان الحارس الشخصي الملك. وتداول مغردون لقطات أظهرت جنازة الفغم، التي رافقتها بموكب كبير، سيارات الأمن التابعة للحرس الملكي السعودي، من مدينة جدة إلى مكة المكرمة. .

التالى

ويكيبيديا .. تفاصيل مقتل اللواء عبدالعزيز الفغم داخل منزل صديقة

وفاة والدة الفغم

كان عمله سابقاً فني صيانة طائرات في شركة السعودية، أبوه هو الدكتور مشعل آل علي عضو سابق في. كتب : وكالات نفت هيئة مكافحة الإشاعات ما تم تداوله بشأن وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان بن عبد العزيز، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. ورحل الفغم وسط ذهول السعوديين وجميع الأوساط، بعد تعرضه للقتل إثر خلاف شخصي مع أحد أصدقائه. وبدورها نفت هيئة مكافحة الاشاعات، ما يتم تداوله بشأن وفاة والدة اللواء عبدالعزيز الفغم الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. يذكر أن اللواء عبد العزيز المفغم أعلن خبر مقتله صباح يوم السبت الماضي ، في بيته في السعودية ، وأجرت السلطات السعودية تحقيقات مكثفة للكشف عن القاتل.

التالى

السعودية.. حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم الحارس الشخصي للملك سلمان

وفاة والدة الفغم

وأدخل جثمان الفغم إلى قصر الصفا الملكي في مكة، قبل أن تنقل إلى الحرم المكي، حيث أديت صلاة الجنازة عليه بعد صلاة العشاء، وسط حضور الاف المشيعين من جميع المحافظات السعودية. وبينت الهيئة ان مصدر الخبر من احدى المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بانتحال هوية مواقع سعودية لبث أخبار كاذبة. جوانب إنسانية كثيرة يذكرها أصدقاء اللواء الفغم عنه، إلى جانب قوة شخصية التي لا تلين وهو يسير خلف الملك سلمان في جميع المحافل، ولم يغب فيها يوماً واحداً. كما اني اتهم جهاز الموساد الاسرائيلي بالجريمه كما في مقتل خاشقجي وذالك لضغط على حكومة الرياض للتطبيع دون شرط الأمر الذي ترا الرياض بأن للتطبيع بدون القدس الشرقيه عاصمه لفلسطين انا أجزم بذالك هداكم الله يارجال الأمن بمكه كان من الممكن معرفة الأسباب ومن وراءها. ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بهذه الشائعات والتي تعلقت بخبر وفاة والدة اللواء الفغم, والتي ققامت هيئة مكافحة الشائعات بنفي الخبر والتأكيد أن هناك من يقوم باستهداف العائلة بعد عملية قتل اللواء الفغم بهدف إثارة الفتنة والكذب, وأوضحت أيضاً أن هناك إجراءات قانونية ستتخذ ضد كل ما تسول له نفسه ويقوم بنشر والترويج أيضاً لهذه الشائعات, وقد تم نفي هذه الشائعات من الكثير من أصدقاء العائلة المقربين ومن الأجهزة الأمنية في المملكة العربية السعودية, واوضحوا ان كل ما بدار حول خبر وفاة والدة اللواء الفغم هي شائعات مغرضة فقط لا غي وانها كلها غير صحيحة ومشبوهة من مصادر مشبوهة.

التالى

صحة خبر وفاة والدة الفغم

وفاة والدة الفغم

وأضافت : كما أن مصدر الخبر آحدى المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بإنتحال هوية مواقع سعودية لنشر أخبار كاذبة. وسجل العديد من المغردين السعوديين في مواقع التواصل الاجتماعي لقطات متعددة للفغم وهو يتحرك في كل اتجاه، موجهاً بيده أو بعينه أو عبر الأجهزة اللاسلكية. اطلع عليه بتاريخ 17 يونيو 2020. مازال الأمر غير واضح عن شخصية القاتل ممدوح ال علي وسبب هو قتله كان من المفترض لرجال الأمن هداهم الله الإمساك به حيا وذالك لمصلحة التحقيق. اطلع عليه بتاريخ 02 أكتوبر 2019.

التالى

نكشف لكم حقيقة وفاة والدة اللواء الفغم

وفاة والدة الفغم

فيما أوضحت هيئة مكافحة الإشاعات، أمس الاثنين، حقيقة وفاة والدة اللواء عبد العزيز الفغم، الذي قتل على يد صديقه بعد خلاف بينهما. الفغم أثناء حراسته للملك سلمان وبرز الفغم في عدد من اللقطات أشهرها اللقطة الأخيرة بعد وفاة الملك عبدالله، ليلتحق حارساً شخصيا للملك سلمان بن عبد العزيز بعد دمج اللواء الخاص بالحرس الملكي، وبرز الفغم وأصبح أحد أشهر الحراس الشخصيين في العالم. وترك الفغم 3 من الأبناء: عبدالله أكبرهم وبه يكنى، وهو يدرس في المستوى الجامعي، ونواف في المرحلة الثانوية، وابنته الصغيرة ريما التي لم تتجاوز الثلاث سنوات. لا صحة لخبر وفاة والدة اللواء , ومصدر الخبر آحدى المواقع المزيفة التي تدار من خارج المملكة وتقوم بإنتحال هوية مواقع سعودية لنشر أخبار كاذبة. نشأ حارس الملوك، اللواء عبدالعزيز، أحد العسكريين السعوديين، وسط عائلة عسكرية، بدايةً من والده اللواء بداح الفغم، والذي لازم الملك السعودي الراحل عبد الله بن عبد العزيز. اطلع عليه بتاريخ 29 سبتمبر 2019.

التالى