البرت بايك. المؤامره .البرت بايك مخطط الحروب الثلاثه

ألبرت

البرت بايك

Bibliography of the Writings of Albert Pike: Prose, Poetry, Manuscript. In 1859 he was elected Sovereign Grand Commander of the 's Southern Jurisdiction. He remained Sovereign Grand Commander for the rest of his life, devoting a large amount of his time to developing the rituals of the order. Pike was commissioned as a in the on November 22, 1861, and given a command in the. Pike was discharged in June 1847. وبإمكانكم الإطلاع على تفاصيل هذا العنوان تمثال ألبرت بايك في واشنطن يتهاوى ويحترق بسبب العنصرية من خلال مصدره الأصلي أي موقع العهد نيوز. وعندئذٍ سيجد مواطنو جميع الأمم أنفسهم مجبرين على الدفاع عن أنفسهم حيال تلك الأقلية من دعاة الثورة العالمية.

التالى

Albert Pike

البرت بايك

واتهم الرئيس الأمريكى دونالد ترامب الديمقراطيين بالوقوف وراء أعملل التخريب التى شهدتها تظاهرات جورج فلويد الأخيرة، متعهدا بسن قانون يقضى بسجن من يحرق العلم الأمريكي. بدأ ببرنامج للتعليم الذاتي ما مكنه ليصبح أستاذ مدرسة في جلوسستر وشمال بيدفورد ونيوبيريبورت. التاريخ: 27 نوفمبر 2015 عمر الإنسان قصير، لكن الحياة طويلة وقديمة. وقال ترامب أمام حشد انتخابى فى أوكلاهوما، رأينا جميعا أعمال التخريب التى طالت التماثيل، وحرق للعلم الأمريكي. ونشبت هذه الاحتجاجات على خلفية مقتل الشاب من ذوي البشرة السمراء جورج فلويد في مدينة مينيابوليس الأمريكية على يد شرطي خلال اعتقاله في وقت سابق. يصف ألبرت بايك في الرسالة وصوله إلى إلهام خارجي يساعده فيما يخطط له.

التالى

المؤامره .البرت بايك مخطط الحروب الثلاثه

البرت بايك

لقد تداخلت علاقات الدول مع بعضها ككرة الصوف المتدحرجة، تنهار دول وتقسم دول وترسم خرائط جديدة، وحدها تتوسع دولة الكيان الصهيوني حليف الشيطان الأقرب! However, Pike's only writing on the Klan, an editorial to the Memphis Daily Appeal in 1868, indicates that his main problems lay not with its aims, but with its methods and leadership. قام متظاهرون في واشنطن بتدمير وإحراق نصب تذكاري لأحد القادة الكونفدراليين في العاصمة الأميركية واشنطن، والذي يعود للجنرال ألبرت بايك، تعبيراً عن استمرار غضبهم من عنف الشرطة عقب مقتل المواطن الأميركي من أصل أفريقي جورج فلويد على يد شرطي 'أبيض' البشرة. جنرال في الجيش الأمريكي الكونفدرالي. في الفترة بين عامي 1859 و 1871 عمل في وضع مخطط يصل بالنورانيين إلى إعتلاء عرش العالم وتجهيز الأرض لملكهم المنتظر! Albert Pike's Poems 1900 and Lyrics and Love Songs 1916. He published a book called in 1871, the first of several editions. He also made several contacts among the Native American tribes in the area.

التالى

قائمة الماسونيين

البرت بايك

His resignation was accepted on November 11, and he was allowed to return to Arkansas. وستكون هذه الجماهير متعطشة إلى مثال تتوجه إليه بالعبادة. في الفترة بين عامي 1859 و1871 عمل بايك في وضع مخطط يصل بالنورانيين إلى اعتلاء عرش العالم وتجهيز الأرض لملكهم المنتظر، له رسالة مؤرخة في «15 أغسطس 1871»، موجهة إلى صديقه جوسيبي مازيني 1805 - 1872 زعيم النورانيين في إيطاليا وقائد الحركة الثورية المنادية بـ«الديموقراطية» في أنحاء أوروبا، وتم نشرها للعامة لأول مرة في عام 1925 بوساطة كاردينال من تشيلي يدعى خوزيه ماريا كارو رودريجز 1866 - 1958، وذلك في كتاب بعنوان «كشف النقاب عن الماسونية». وستجد الجماهير المسيحية آنئذ أن فكرتها اللاهوتية قد أصبحت تائهة غير ذات معنى. يقول ألبرت بايك نصاً: «سوف نطلق العِنان للحركات الإلحادية والحركات العدمية الهدامة. ثم سيكون على كل المواطنين في كل مكان الدفاع عن أنفسهم ضد الأقلية العالمية من الثائرين، وسوف يدمرون هؤلاء الذين يدمرون الحضارة، وسيكون الجميع في حالة خيبة أمل من المسيحية.

التالى

Albert Pike

البرت بايك

إذا كان هذا كلام الله سبحانه وتعالى فكيف لا نؤمن بأن ثمة أتباعاً للشيطان أغواهم، فأسسوا منظمات سرية تقوم بأعمال شريرة تهدف في المحصلة إلى خدمة إبليس و«معركته» ضد خير البشرية؟! واستخدام الشيوعية كمذهب لتدمير الحكومات الأخرى وإضعاف الأديان. This helped the Order grow during the nineteenth century. When Pike was ordered in May 1862 to send troops to Arkansas, he resigned in protest. In 1854 he advocated for the and , although compensation later awarded to the tribes in 1856 and 1857 was insufficient. Pike historian, Walter Lee Brown, found a lack of evidence that Pike was a member of the Klan. He was arrested on November 3 on charges of and , and held briefly in. تم اسقاط وحرق التمثال في 19-حزيران-2020 من قبل متظاهرين في مقتل فلويد.

التالى

صور .. العالم هذا الصباح.. سقوط قتلى ومصابين فى حادث طعن بمدينة ريدينج البريطانية.. ترامب يتحدى كورونا ويحشد مؤيديه فى تجمع انتخابى .. متظاهرون يسقطون ويحرقون تمثال الكونفدرالية بواشنطن فى ذكرى انتهاء العبودية

البرت بايك

وجعل تلك المنطقة معقل الحركة الشيوعية الإلحادية. وذلك بإنشاء حركات عالمية كبيرة ومؤثرة «الشيوعية والنازية والصهيونية السياسية»، تستخدم في إشعال حروب عالمية تقضي على القوى والمجتمعات الكبرى وتصل بالنورانيين لاعتلاء عرش العالم، والتمهيد لملكهم «معبودهم» المنتظر. Durham, North Carolina: Duke University Press. كرس بايك جزء كبير من حياته لتطوير طقوس المنظمة الماسونية ومن الجدير بالذكر أنه نشر عام 1871 كتاب الأخلاق والعقيدة للطقوس الأسكتلندية القديمة والمقبولة في الماسونية وأوضح بايك أن نصف النص منسوخ من أعمال أخرى لكنه لم يوضح مصدرها، وأتبعه بالعديد من الإصدارات. وسوف نعمل لإحداث كارثة إنسانية عامة تبين بشاعتها اللامتناهية لكل الأمم نتائج الإلحاد المطلق. وستكون هذه الجماهير متعطشة إلي مثال تتوجه إلية بالعبادة.

التالى