لايف بوي للجسم. لايف بوي

لوح صابون مضاد للبكتيريا انتعاش الليمون من لايف بوي 125غم

لايف بوي للجسم

صابون انتعاش الليمون من لايف بوي مفعم بعصير الليمون الحريف والمنعش لإبقائك بشعور منعش طوال اليوم وحماية بشرتك من العدوى. لذا أنت الآن تقومين بالحماية مسبقا من العدوى وتحافظين على صحة يديك. الاستحمام باستخدام صابون انتعاش الليمون المضاد للبكتيريا سوف ينعش حواسك. يعد الليمون من أغنى المصادر الطبيعية بحمض السيتريك واشتهر منذ القدم بخواصه الطبيعية الفعالة في مقاومة البكتيريا. يحتوي على الفضة النشطة - وهي مكون فعال مضاد للبكتيريا يخترق الجراثيم ليقتلها من الداخل لحماية أفضل ب10 مرات ضد الجراثيم حتى تلك الأنواع القوية منها. صور مابطولها و هي قصيرة 000000انا و حدة من اللى عانو و ايد من الحبوب و الاثار لسنين طويلة ما خليت ما ركات من الكريمات طبية و غيرها و ما استعملتة بس كان العلاج ما قت دايما و ترد الحبوب قالولى اغسلى و يهج بصابون لايف بوى كنت اطنش و اقول الظاهر لانة اول صابون دخل المنطقة عاشان جذية يمدحونة الامهات و اليدات و قلت يلا خلنى استخدمة و فعلا ما حل مشكلتى الالايف بوى الحين اني ما استعل شي بالمرة اغسل و يهى مرتين او ثلاث مرات بالصابون او اذا حسيت انه اصبح دهنى و بس و اللعلم اني بشرتي مركبة نص دهنى و نص جاف ………. العبوة ذات المضخة تجعله أسهل وأنظف للاستخدام من قبل جميع أفراد العائلة.

التالى

لايف بوي

لايف بوي للجسم

احصلي على هذه العبوة المفيدة لمنزلك واستمتعي بيدين منتعشة وخالية من الجراثيم. تعد بشرتنا خط الدفاع الأول ضد العوامل الخارجية لذا فإن النظافة الشخصية هي أول أشكال الحماية التي تحتاجها البشرة. يساعدك الليمون في الشعور بالانتعاش طوالي اليوم وحمايتك من جراثيم التعرق. اختاري غسول للجسم لعائلتك من العلامة التجارية المعروفية عالميا - تشتهر لايف بوي في الجمعية الملكية للصحة العامة في لندن بجهودها في التوعية الصحية المتعلقة بغسيل الأيدي بالصابون كطريقة لمنع الأمراض. إنه مصمم خصيصا ليمنحك أنت وعائلتك الحماية القصوى من الجراثيم.

التالى

لايف بوي

لايف بوي للجسم

لذا أنت الآن تقومين بالحماية مسبقا من العدوى وتحافظين على نظافة وصحة يديك. إن غسل اليدين لخمسة مرات أساسية خلال اليوم بعد استخدام الحمام وقبل الإفطار والغداء والعشاء وخلال الاستحمام باستخدام لوح صابون لايف بوي بانتعاش الليمون سوف يحمي أطفالك من الجراثيم والأمراض بالإضافة لمنح أيديهم رائحة رائعة! إن غسل اليدين لخمسة مرات أساسية خلال اليوم بعد استخدام الحمام وقبل الإفطار والغداء والعشاء وخلال الاستحمام سوف يحمي أطفالك من الجراثيم والأمراض بالإضافة لمنح أيديهم رائحة رائعة! النظافة الشخصية الجيدة تؤدي للحماية من انتشار الجراثيم مثل البكتيريا التي تتسبب بالعدوى. يحتاج الصابون العادي لمدة تصل إلى 1 دقيقة لقتل الجراثيم - ولكن هل سيقوم الاطفال بقضاء دقيقة كاملة في غسل أيديهم ليس مع صابوننا! رغوة الصابون الغنية سوف تتغلغل في مساماتك لإزالة جراثيم التعرق وستترك بشرتك تشعر بالحماية والنظافة والانتعاش. لذا غسول لايف بوي يحتوي على فوائد الحماية المتقدمة من الجراثيم بفضل معادن البحر ويمنح حماية 99. احمي نفسك وعائلتك مع لايف بوي الصابون رقم 1 في العالم للوقاية من الجراثيم. بس اهم شي يصير الصابون الاصلي اللى يصير في كرتونة حمرا و الكتابة عليه كلها بالانجليزي و لونة برتقالى غامج الاصلي تلقونة في البقالات الشعبية و الدكاكين الصغيرة ما ل الهنود بس اللى فالجمعيات يصير النوع المطور مب اوكيه…….

التالى

صابونة لايف بوي الخضراء

لايف بوي للجسم

. غسول الجسم بمعادن البحر والملح سوف يبقي يديك نظيفة وصحية. . . .

التالى

لايف بوي

لايف بوي للجسم

. . . . .

التالى

لايف بوي

لايف بوي للجسم

. . . . .

التالى

لايف بوي

لايف بوي للجسم

. . . . . .

التالى